تشلسي يتخطى وست بروميتش بسهولة ويعزز صدارته

Chelseas Brazilian-born Spanish striker Diego Costa (2nd L) scores the opening goal during the English Premier League football match between Chelsea and West Bromwich Albion at Stamford Bridge in London on November 22, 2014. AFP PHOTO/IAN KINGTON== RESTRICTED TO EDITORIAL USE. NO USE WITH UNAUTHORIZED AUDIO, VIDEO, DATA, FIXTURE LISTS, CLUB/LEAGUE LOGOS OR 'LIVE' SERVICES. ONLINE IN-MATCH USE LIMITED TO 45 IMAGES, NO VIDEO EMULATION. NO USE IN BETTING, GAMES OR SINGLE CLUB/LEAGUE/PLAYER PUBLICATIONS. ==
كوستا سجل أول أهداف تشلسي(غيتي)

عزز تشلسي صدارته وبقي الوحيد من دون خسارة بعد فوزه السهل على ضيفه وست بروميتش ألبيون 2-صفر اليوم السبت في المرحلة الـ12 من بطولة إنجلترا لكرة القدم.

وتقدم تشلسي بتمريرة عرضية برازيلية من لاعب الوسط أوسكار هيأها كوستا بحرفية بصدره ولعبها طائرة في شباك وست بروميتش مسجلا هدفه الحادي عشر هذا الموسم بفارق هدف عن الأرجنتيني سيرخيو أغويرو مهاجم مانشستر سيتي (11).

ثم أضاف البلجيكي إيدن هازارد الهدف الثاني لأصحاب الصدارة قبل طرد كلاوديو ياكوب مدافع وست بروميتش في الدقيقة 28.

ورفع تشلسي رصيده إلى 32 نقطة من 12 مباراة بفارق سبع نقاط عن ساوثمبتون الثاني الذي يحل ضيفا على أستون فيلا الاثنين في ختام المرحلة.

‪يايا توري سجل ثاني أهداف سيتي في مرمى سوانسي سيتي‬  (غيتي)
‪يايا توري سجل ثاني أهداف سيتي في مرمى سوانسي سيتي‬  (غيتي)

فوز مانشستر سيتي
وبدوره قلب مانشستر سيتي الثالث تأخره أمام ضيفه سوانسي سيتي القوي 2-1 بفضل ستيفان يوفتيتش ويايا توري وبقي على مقربة مقبولة من المتصدرين بعد أن رفع رصيده إلى 24 نقطة.

من جانبه قفز نيوكاسل يونايتد أربعة مراكز دفعة واحدة بفوزه على كوينز بارك رينجرز بهدف الفرنسي موسى سيسوكو من تسديدة قوية من داخل المنطقة بعد تمريرة من سامي إميوبي (78).

وحقق إيفرتون فوزه الأول بعد تعادلين على ضيفه وست هام 2-1 على ملعب غوديسون بارك ليرتقي إلى المركز الثامن.

وحقق بيرنلي فوزا ثمينا على أرض ستوك سيتي 2-1 في حين تعادل ليستر سيتي السابع عشر مع ضيفه سندرلاند الرابع عشر من دون أهداف.

ترتيب فرق الصدارة:

1- تشلسي 32 نقطة من 12 مباراة

2- ساوثمبتون 25 من 11

3- مانشستر سيتي 24 من 12

4- نيوكاسل 19 من 12

5- وست هام 18 من 12

المصدر : وكالات