مورينيو يتهم اتحاد الكرة الإنجليزي بـ"ازدواجية المعايير"

Chelsea's Portuguese manager Jose Mourinho (R) and Arsenal's French manager Arsene Wenger (L) are kept apart by the fourth official Jonathan Moss during the English Premier League football match between Chelsea and Arsenal at Stamford Bridge in London on October 5, 2014. AFP PHOTO/ADRIAN DENNIS == RESTRICTED TO EDITORIAL USE. NO USE WITH UNAUTHORIZED AUDIO, VIDEO, DATA, FIXTURE LISTS, CLUB/LEAGUE LOGOS OR 'LIVE' SERVICES. ONLINE IN-MATCH USE LIMITED TO 45 IMAGES, NO VIDEO EMULATION. NO USE IN BETTING, GAMES OR SINGLE CLUB/LEAGUE/PLAYER PUBLICATIONS. ==
فينغر توجه لمورينيو ودفعه خلال اللقاء الذي جمع نادييهما آرسنال وتشلسي (غيتي/الفرنسية)

اتهم البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب نادي تشلسي الإنجليزي اتحاد الكرة الإنجليزي بازدواجية المعايير بعدما تغاضى عن معاقبة مدرب آرسنال آرسين فينغر على دفعه داخل المنطقة الفنية المخصصة لتشلسي خلال مباراة الفريقين بالدوري الإنجليزي الممتاز في وقت سابق هذا الشهر.

وكان مورينيو قلل من شأن الواقعة عقب المباراة التي انتهت بفوز تشلسي (2-صفر)، فيما اعتذر فينغر عن سلوكه المتهور، ولكن المدرب البرتغالي عاد لانتقاد اتحاد الكرة الإنجليزي قبل مباراة تشلسي أمام كريستال بالاس اليوم السبت.

وقال مورينيو إن اتحاد الكرة كان سيعاقبه بالحرمان من الوجود في الملعب في المباراة التالية لفريقه لو كان هو من قام بدفع فينغر.

المصدر : الألمانية