إصابة ميسي بتمزق عضلي غيبته عن الملاعب نحو شهرين (الأوروبية-أرشيف)
سيكون الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة ضمن المجموعة التي ستخوض مباراة فريقه ضد ضيفه خيتافي في ذهاب دور الـ16 بكأس ملك إسبانيا المقرر غدا الأربعاء بعد أن منحه الجهاز الطبي الضوء الأخضر إثر تعرضه لإصابة أبعدته عن الملاعب حوالي الشهرين.

وكان ميسي الذي أصيب بتمزق عضلي حاد يوم 10 نوفمبر/تشرين الثاني الماضي، استهل علاجه في برشلونة قبل الانتقال إلى الأرجنتين خلال ديسمبر/كانون الأول الماضي ليتابعه هناك.

وعاد النجم الأرجنتيني إلى الفريق الكاتالوني الأسبوع الماضي واستهل تدريباته مع الفريق الأول قبيل المباراة ضد ألتشي بالدوري المحلي السبت الماضي، والتي انتهت بفوز سهل لبرشلونة 4-صفر.

وقال المدير الفني "لقد تحدثت معه وسيكون ضمن صفوف الفريق لمباراة الغد. لا أدري ما إذا كان سيبدأ المباراة أم لا لكننا سعداء لأجله على العموم لأن صفوف الفريق مكتملة من دون إصابات تذكر".

وأضاف مارتينو أن فترة علاج ميسي التي استغرقت شهرين ساهمت في تأهيله جيدا لاستعادة لياقته وتقديم أداء أفضل فيما تبقى من الموسم الحالي.

وتأتي عودة ميسي -الذي ينافس للعام الخامس على التوالي على جائزة أفضل لاعب بالعالم- في توقيت مناسب لبرشلونة الذي يستضيف أتلتيكو مدريد شريكه بصدارة الدوري السبت المقبل.

يُذكر أن الإسباني جوزيب غوارديولا مدرب بايرن ميونيخ الألماني أكد مؤخرا أن سر نجاح ناديه السابق برشلونة في السنوات الأخيرة يعود لميسي الذي جعله أحد أفضل الفرق في العالم.

المصدر : وكالات