نابولي يضم المدافع الجزائري غلام
آخر تحديث: 2014/1/31 الساعة 20:50 (مكة المكرمة) الموافق 1435/4/1 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2014/1/31 الساعة 20:50 (مكة المكرمة) الموافق 1435/4/1 هـ

نابولي يضم المدافع الجزائري غلام

غلام (يسار) خاض 101 مباراة حتى الآن مع سانت إتيان في مختلف المسابقات (الأوروبية-أرشيف)
عزز نادي نابولي الإيطالي -ثالث الدوري الإيطالي لكرة القدم- صفوفه بالمدافع الأيسر لمنتخب الجزائر فوزي غلام بحسب ما أعلن فريقه سانت إتيان الفرنسي اليوم في صفقة بلغت قيمتها نحو ستة ملايين يورو استنادا لرولان روماير رئيس النادي الفرنسي.

وبدأ غلام (23 عاما) مسيرته الكروية مع سانت إتيان منذ كان عمره سبعة أعوام، وخاض مباراته الأولى مع الفريق الأول في ديسمبر/كانون الأول 2010 ووقع عقده الاحترافي الأول في أبريل/نيسان 2011.

وخاض غلام 101 مباراة حتى الآن مع سانت إتيان في مختلف المسابقات، وأحرز معه كأس رابطة الأندية الموسم الماضي.

وكان متحدث باسم سانت إتيان أكد أمس لوكالة الصحافة الفرنسية أن غلام "ذهب إلى نابولي لإجراء الفحص الطبي ويتوقع أن يحصل اتفاق معه. تبقى تفاصيل إدارية خصوصا في ما يتعلق بالضمانات المصرفية، لكن حتى الآن لم يتم إنهاء الصفقة".

وبانتقال غلام -المطارد سابقا من روما وتورينو الإيطاليين- إلى نابولي, سيعلن سانت إتيان في الساعات القليلة المقبلة تعاقده على سبيل الإعارة مع المدافع الأيسر الدولي السابق بونوا تريموليناس (28 عاما) الذي كان انضم إلى دينامو كييف الأوكراني الصيف الماضي.

وحمل غلام ألوان منتخب فرنسا تحت 21 عاما قبل أن يفضل الالتحاق بمحاربي الصحراء ممثلي العرب في مونديال البرازيل الصيف المقبل.

البرازيلي هنريك
في السياق ذاته, أعلن نابولي أنه تعاقد أيضا مع هنريك مدافع منتخب البرازيل من بالميراس حتى يونيو/حزيران 2017 دون أن يكشف عن قيمة الصفقة.

ويحتل نابولي المركز الثالث في الدوري بفارق ست نقاط عن روما صاحب المركز الثاني و12 نقطة عن يوفنتوس المتصدر وحامل اللقب.

ويحل فريق الجنوب الإيطالي ضيفا على أتلانتا بعد غد الأحد آملا في تعزيز موقعه بالمركز الذي يمنح صاحبه آخر البطاقات المؤهلة لدوري أبطال أوروبا الموسم القادم.

المصدر : وكالات

التعليقات