فوز ثان لقطر والكويت بأمم آسيا لليد

epa03534164 Qatar players Mahmoud Osman (L) and Hamad Alhajri celebrate a goal during their men's Handball World Championship Group B preliminary round match against the Former Yugoslavian Republic of Macedonia (FYROM) at San Pablo sports pavilion in Seville, southern Spain, 13 January 2013
undefined
نجح منتخبا قطر والكويت في تحقيق فوزهما الثاني في كأس آسيا الـ16 لكرة اليد التي تستضيفها مملكة البحرين حتى السادس من الشهر المقبل، والمؤهلة لنهائيات كأس العالم المقررة في الدوحة عام 2015.

ففي الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية، تغلبت قطر على العراق 40-11 والكويت على عُمان 40-31، يوم الثلاثاء في قاعة مدينة خليفة الرياضية في مدينة عيسى.

ولم يجد منتخب قطر أي صعوبة في الفوز على العراق ليرفع رصيده إلى أربع نقاط من انتصارين متتاليين بعد فوزه على الإمارات في الجولة الأولى 31-14، ليتصدر المجموعة بفارق الأهداف أمام الكويت الذي حقق أيضا فوزه الثاني بعد الأول في الجولة الأولى على نظيره الياباني 28-26.

في المقابل، تعرض منتخب عُمان لخسارته الأولى وبقي رصيده عند نقطتين من فوزه على العراق في الجولة الأولى 33-24.

وفي لقاء ثالث، نجح منتخب اليابان في الفوز على الإمارات بنتيجة 35-26، (الشوط الأول 16-11). وهو الفوز الأول لمنتخب "الساموراي" بعد هزيمته الأولى أمام الكويت ليبلغ رصيده نقطتين، فيما ظل رصيد الإمارات خاليا من النقاط بعد خسارته الثانية على التوالي.

وتقام يوم الأربعاء منافسات الجولة الثالثة لفرق المجموعة الثانية، وتلتقي كوريا الجنوبية مع أوزبكستان، وإيران مع الصين، والبحرين مع السعودية.

مباريات الأربعاء
المجموعة الأولى
كوريا الجنوبية / أوزبكستان
إيران / الصين
البحرين / السعودية

المصدر : الفرنسية