واصل مانشستر يونايتد نتائجه المخيبة هذا الموسم تحت قيادة مدربه ديفيد مويس وخرج من الدور قبل النهائي لبطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية (الكابيتال وان) عقب خسارته 1/2 بركلات الترجيح أمام ضيفه سندرلاند الأربعاء بملعب أولد ترافورد.

سندرلاند كان قد فاز أيضا على مانشستر يونايتد في ذهاب نصف نهائي كأس رابطة المحترفين (الفرنسية)
واصل مانشستر يونايتد نتائجه المخيبة هذا الموسم تحت قيادة مدربه ديفيد مويس وخرج من الدور قبل النهائي لبطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية (كأس الكابيتال وان) عقب خسارته 1/2 بركلات الترجيح أمام ضيفه سندرلاند الأربعاء بملعب أولد ترافورد في إياب الدور نصف النهائي.
 
ووجه سندرلاند الضربة القاضية لمضيفه مانشستر يونايتد وبلغ نهائي مسابقة كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة للمرة الأولى منذ 1985 بالفوز عليه بركلات الترجيح بعد أن انتهى الوقتان الأصلي والإضافي 2-1 لمصلحة "الشياطين الحمر". وكان يونايتد خسر لقاء الذهاب خارج قواعده 1-2.

وضرب سندرلاند موعدا في النهائي المقرر في 2 مارس/آذار المقبل على ملعب ويمبلي العريق بالعاصمة البريطانية لندن، مع جار يونايتد اللدود مانشستر سيتي الذي حسم البطاقة الأولى الثلاثاء بفوزه على مضيفه وست هام يونايتد 3-صفر في الإياب بعد أن اكتسحه ذهابا 6-صفر.

المصدر : وكالات