الأردن يستضيف أوزباكستان بمباراة مصيرية اليوم
آخر تحديث: 2013/9/6 الساعة 06:13 (مكة المكرمة) الموافق 1434/11/1 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2013/9/6 الساعة 06:13 (مكة المكرمة) الموافق 1434/11/1 هـ

الأردن يستضيف أوزباكستان بمباراة مصيرية اليوم

يستضيف المنتخب الأردني اليوم الجمعة بإستاد الملك عبد الله الثاني في عمّان مباراة مصيرية لا بديل له فيها عن الفوز على ضيفه الأوزبكي، في ذهاب ملحق قارة آسيا ضمن التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم في البرازيل عام 2014.

ويتأهل الفائز في مباراتي اليوم والإياب في طشقند الثلاثاء المقبل لمقابلة خامس تصفيات أميركا الجنوبية، لتحديد المتأهل منهما إلى مونديال البرازيل.

ويدرك منتخب الأردن، الذي يقوده المدرب المصري حسام حسن خلفا للعراقي عدنان حمد، حاجته لاستثمار عاملي الأرض والجمهور لتحقيق نتيجة مثالية قبل مواجهة الإياب الحاسمة.

ويبدو حسام حسن تحت ضغط الحاجة للفوز لتعزيز مكانته في الشارع الأردني الذي لم يعد يقبل بغير الفوز خاصة في المباريات الداخلية.

وقال مدرب المنتخب حسام حسن إنه واثق من قدرات لاعبيه وحماسهم ورغبتهم الصادقة بمتابعة الطريق إلى كأس العالم، مشيرا إلى أنه يدرك حجم وثقل المسؤولية الملقاة على عاتقه مما يدفعه للقتال لأجل تحقيق الهدف المنشود.

وتابع حسن قائلا إنه لا يقلل من شأن المنتخب الأوزبكي وحظوظه ويدرك أن المنتخب الأردني على موعد مع مباراة شاقة في مهمة كبيرة وليست مستحيلة، مؤكدا أن فريقه سيعمل على استثمار كل الظروف المتاحة من أجل الفوز.

ويسعى منتخب الأردن لرد اعتباره بعد خسارته أمام أوزبكستان مطلع عام 2011 في ربع نهائي كأس آسيا في العاصمة القطرية الدوحة، علماً بأن المنتخبين تعادلا 2-2 في طشقند و1-1 في عمّان في تصفيات مونديال 2002.

المصدر : الجزيرة + وكالات

التعليقات