غوران بانديف أهدى الفوز الخامس لنابولي هذا الموسم (الفرنسية)
قاد المهاجم الدولي المقدوني غوران بانديف فريقه نابولي إلى التربع على الصدارة مؤقتا، بتسجيله هدفي الفوز على مضيفه جنوى 2-صفر. وحقق ميلان فوزا صعبا على ضيفه سمبدوريا بهدف وحيد يوم السبت، في افتتاح المرحلة السادسة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

فقد حسم بانديف المباراة الأولى في شوطها الأول بتسجيله الهدفين في الدقيقتين 14 و25، ليهدي الفوز الخامس لنابولي هذا الموسم، ويعوض بالتالي تعادله أمام ضيفه ساسوولو -الوافد الجديد على دوري الأضواء، وصاحب المركز الأخير- 1-1 الأربعاء الماضي.

ورفع نابولي -الذي سيحل ضيفا الثلاثاء المقبل على أرسنال الإنجليزي ضمن دوري أبطال أوروبا- رصيده إلى 16 نقطة بفارق نقطة واحدة أمام روما صاحب العلامة الكاملة في خمس مباريات حتى الآن، والذي يستضيف بولونيا الأحد في ختام المرحلة. أما جنوى فبقي في المركز الـ14 برصيد أربع نقاط.

وفي المباراة الثانية، استعاد ميلان نغمة الانتصارات بعد ثلاث مباريات (تعادلان وهزيمة) وحقق فوزا صعبا على ضيفه سمبدوريا بهدف وحيد سجله السلوفيني فالتر بيرزا (46).

وهذا هو الفوز الثاني لميلان هذا الموسم مقابل هزيمتين وتعادلين، وهو مايرفع رصيده إلى ثماني نقاط في المركز الثامن. أما سمبدوريا فمني بخسارته الثانية على التوالي والرابعة هذا الموسم مقابل تعادلين, علما بأنه لم يذق طعم الفوز حتى الآن فتجمد رصيده عند نقطتين في المركز الـ18.

مباريات الأحد
تورينو - يوفنتوس 10.30 ت غ
أتالانتا - اودينيزي 13.00 ت غ
كالياري - إنتر ميلان
كاتانيا - كييفو
فيرونا - ليفورنو
ساسوولو - لاتسيو
روما - بولونيا 18.45 ت غ

الاثنين
 فيورنتينا - بارما 18.45ت غ

ترتيب فرق الصدارة
1- نابولي     16 نقطة من 6 مباريات.
2- روما       15 من 5 مباريات
3- إنتر        13 من 5 مباريات
4- يوفنتوس  13 من 5 مباريات
5- فيورنتينا  11 من 5 مباريات

المصدر : وكالات