مانشستر سيتي يذل اليونايتد في ديربي مانشستر
آخر تحديث: 2013/9/23 الساعة 02:05 (مكة المكرمة) الموافق 1434/11/19 هـ
اغلاق
خبر عاجل :الرئيس الفرنسي: سيكون من الخطأ الانسحاب من الاتفاق النووي مع إيران دون أي بديل
آخر تحديث: 2013/9/23 الساعة 02:05 (مكة المكرمة) الموافق 1434/11/19 هـ

مانشستر سيتي يذل اليونايتد في ديربي مانشستر

نجوم مانشستر يونايتد بعد الهزيمة القاسية من مانشستر سيتي (رويترز)

نجح فريق مانشستر سيتي في تقديم مباراة كبيرة وهزيمة جاره مانشستر يونايتد في ديربي مانشستر برباعية قربته من متصدر البطولة أرسنال الذي حقق بدوره فوزا سهلا على ستوك سيتي بثلاثة أهداف لهدف وحيد.

ففي مانشستر قاد الأرجنتيني سيرجيو أغويرو فريق مانشستر سيتي بتسجيل ثنائية، أتبعها يحيى توري وسمير نصري بهدفين آخرين في شباك مانشستر يونايتد الذي اكتفى بتسجيل هدف وحيد في المباراة.

وواصل أرسنال مسلسل انتصاراته وحقق فوزه الرابع على التوالي وجاء على حساب ضيفه ستوك سيتي 3-1  في المرحلة الخامسة من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

كما نجح توتنهام بتحقيق فوز قاتل على مضيفه كارديف سيتي بهدف سجله الوافد الجديد من كورنثيانز البرازيلي باولينيو في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع.

واستفاد الجاران اللندنيان من سقوط ليفربول أمام ساوثمبتون (صفر-1) لكي يتصدرا مع أفضلية الأهداف لأرسنال.

وعلى "ستاد الاتحاد"، كسب المدرب التشيلي مانويل بيليغريني مودة جمهور مانشستر سيتي وذلك بعد أن حسم موقعته مع ضيفه وجاره اللدود يونايتد بنتيجة كاسحة هي الأقسى على "الشياطين الحمر" منذ أن سقطوا على أرضهم أمام سيتي بالذات 1-6 في 23 أكتوبر/تشرين الأول2011.

وحقق سيتي فوزه الثالث في خمس مباريات هذا الموسم، ملحقا بـ"الشياطين الحمر" ومدربهم الجديد الأسكتلندي ديفيد مويز الهزيمة الثانية بعد تلك التي منوا بها أمام الغريم الآخر ليفربول (صفر-1) في المرحلة الثالثة.

وعلى ملعب "سيلهرست بارك" ألحق سوانسي سيتي بمضيفه كريستال بالاس الهزيمة الرابعة في خمس مباريات ليحقق انتصاره الثاني بفضل هدفين للإسباني ميتشو (2) وناثان داير (48).

 وبنتيجة مباريات الأمس أصبح ترتيب فرق الصدارة على النحو التالي:

1- أرسنال 12 نقطة من 5 مباريات

2- مانشستر سيتي 10 من 5 مباريات

3- توتنهام 10 من 5 مباريات

4- تشلسي 10 من 5 مباريات

5- ليفربول 10 من 5 مباريات.

المصدر : الجزيرة + وكالات

التعليقات