ميسي أحرز الأهداف الثلاثة لبرشلونة (الفرنسية)

اقتسمت فرق برشلونة وريال مدريد وأتلتيكو مدريد صدارة الدوري الإسباني لكرة القدم، بعد فوز ريال مدريد على ضيفه أتليتك بيلباو 3-1، وفوز برشلونة على ملعب مضيفه فالنسيا 3-2، وفوز أتليتكو مدريد على ملعب مضيفه ريال سوسيداد 2-1 أمس الأحد في المرحلة الثالثة من المسابقة.

ورفع ريال مدريد وبرشلونة وأتليتكو رصيدهم إلى تسع نقاط من ثلاثة انتصارات متتالية، وهو رصيد النقاط نفسه لفريق فياريال.

وفي مباراة في قمة الإثارة والمتعة بين برشلونة وفالنسيا، عاد الساحر الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى هوايته في تسجيل الأهداف، وأحرز الأهداف الثلاثة للنادي الكاتالوني ليقود فريقه لفوز كان ضروريا من أجل عدم ترك الساحة خالية لفريقي العاصمة مدريد في الصدارة.

وجاءت الأهداف الخمسة للمباراة في الشوط الأول الذي شهد ندية وحماسا وعدة  فرص ضائعة، بينما استمرت الإثارة في الشوط الثاني، ولكن دون أن تهتز الشباك. 

وتكفل المهاجم البرتغالي هيلدر بوستيغا بتسجيل هدفي فالنسيا في الوقت بدل الضائع من الشوط الأول.

رونالدو أحرز الهدف الثاني لريال مدريد (الفرنسية)

الريال وبيلباو
وأثبت فرانسيسكو ألاركون "إيسكو" أنه صفقة ناجحة بكل المقاييس عندما سجل هدفين من أصل ثلاثة أهداف لريال مدريد في شباك بيلباو. وانضم إيسكو إلى صفوف النادي الملكي قادما من مالقة في يوليو/تموز الماضي.

وافتتح إيسكو التسجيل لريال مدريد في الدقيقة 26 بعدما تلقى تمريرة رائعة من زميله الفرنسي كريم بنزيمة. وفي الثواني الأخيرة من الشوط الأول أضاف الهداف البرتغالي كريستيانو رونالدو الهدف الثاني للنادي الملكي من ضربة رأسية مستغلا عرضية أنخيل دي ماريا.

واختتم إيسكو التسجيل في الدقيقة 72 بتسجيله الهدف الثاني له والثالث للريال، إثر تمريرة أخرى من بنزيمة. وتكفل إيباي غوميز بتسجيل هدف بيلباو في الدقيقة 80 بمساعدة ماركيل سوسايتا. 

وجلس لاعب الوسط الألماني الدولي مسعود أوزيل والحارس الدولي إيكر كاسياس على مقاعد البدلاء بقرار من المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي. 

وعلى ملعب سوسيداد، انتهى الشوط الأول بتقدم أتليتكو بهدف نظيف حمل توقيع ديفد فيا القادم من صفوف برشلونة في فترة الانتقالات الصيفية. وأضاف المهاجم الواعد كوكي الهدف الثاني لأتلتيكو مدريد في الدقيقة 56 بمساعدة المتألق فيا. 

وتكفل خافيير بريتو بتسجيل هدف الشرف لسوسيداد في الدقيقة 69 مستغلا تمريرة استيبان غرانيرو.

المصدر : وكالات