بايل: لا أشعر بأي ضغط بسبب صفقة الريال
آخر تحديث: 2013/9/2 الساعة 20:12 (مكة المكرمة) الموافق 1434/10/27 هـ
اغلاق
خبر عاجل :وسائل إعلام روسية: مقتل ضابط روسي في قصف لتنظيم الدولة على دير الزور
آخر تحديث: 2013/9/2 الساعة 20:12 (مكة المكرمة) الموافق 1434/10/27 هـ

بايل: لا أشعر بأي ضغط بسبب صفقة الريال

  بايل انتقل إلى ريال مدريد مقابل أكثر من 133 مليون دولار بحسب الإعلام البريطاني (رويترز)

قال النجم الدولي الويلزي غاريث بايل (24 عاما) إنه لا يشعر بأي ضغط ناجم عن صفقة انضمامه إلى ريال مدريد الإسباني من توتنهام الإنجليزي مقابل مبلغ خيالي يبلغ 101 مليون يورو (أكثر من 133 مليون دولار أميركي) بحسب وسائل الإعلام البريطانية، و91 مليون يورو (أكثر من 120 مليون دولار أميركي) بحسب الإعلام الإسباني.

وجاء تصريح بايل بعد تقديمه رسميا لاعبا لفريق ريال مدريد أمام حوالي 20 ألف مشجع احتشدوا في ملعب "سانتياغو برنابيو" لرؤية لاعبهم الجديد.

وشدد بايل على أن تركيزه منصب على الارتقاء إلى مستوى التوقعات والآمال المعقودة عليه، لكنه رفض التحدث عن قيمة الصفقة، قائلا إنها "مسألة بين الناديين وليس من شأني الحديث عن هذا الموضوع".

وأضاف بايل أنه قَدِم إلى إسبانيا "للعب كرة القدم بأفضل طريقة ممكنة بالنسبة لي"، مؤكدا سعيه لتقديم كل ما لديه، ومحاولة "مساعدة الفريق على تحقيق الألقاب".

وتساءل كثيرون عن الوضع الجديد الذي سيصبح عليه فريق ريال مدريد بوجود بايل والنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، وهل سيتفاهمان على أرضية الملعب وخارجها.

وكان الجناح الويلزي واضحا في هذه المسألة حيث اعتبر أن زميله البرتغالي يبقى اللاعب الأفضل والشخصية الأكثر خبرة في الفريق، مضيفا أن "رونالدو هو الزعيم هنا، إنه اللاعب الأهم واللاعب الأفضل في العالم".

وأصبح بايل اللاعب الرابع الذي يضمه ريال مدريد خلال ولايات رئيسه فلورنتينو بيريز بصفقة قياسية في حال صحة تقديرات وسائل الإعلام البريطانية بعد البرتغالي لويس فيغو عام 2000 والفرنسي زين الدين زيدان عام 2001 ورونالدو.

المصدر : الفرنسية

التعليقات