الفرق العربية تودع أبطال آسيا
آخر تحديث: 2013/9/19 الساعة 04:18 (مكة المكرمة) الموافق 1434/11/15 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2013/9/19 الساعة 04:18 (مكة المكرمة) الموافق 1434/11/15 هـ

الفرق العربية تودع أبطال آسيا

احتفال جماعي للاعبي كاشيوا رايسول الياباني بعد تأهلهم لنصف النهائي على حساب الشباب (الفرنسية)
ودعت الفرق العربية منافسات دوري أبطال آسيا لكرة القدم، بعد خروج كل من الشباب والأهلي السعوديين، ولخويا القطري من ربع نهائي المسابقة.

وقضى كاشيوا رايسول الياباني على آخر فرصة لمضيفه الشباب بتعادله معه 2-2 في إياب دور الثمانية في الرياض، بعد تعادله معه ذهابا في اليابان 1-1، فحجز بالتالي بطاقته لتسجيله عددا أكبر من الأهداف خارج أرضه.

وسجل للفريق الياباني تاي هوي في الدقيقة 13 ونايو كوندو في الدقيقة 73 وأحرز للشباب نايف هزازي في الدقيقة 10، وحسن معاذ في الدقيقة 85.

ويلتقي كاشيوا رايسول في نصف النهائي مع غوانغجو الصيني الذي أقصى لخويا القطري بتغلبه عليه 4-1 إيابا الأربعاء في الدوحة، بعد أن كان فاز أيضا ذهابا 2-صفر.

وبدوره، خسر الأهلي السعودي لقاء الإياب أمام مضيفه فريق إف سول الكوري الجنوبي بهدف واحد دون رد، رغم السيطرة الميدانية للضيوف التي شهدتها مجريات اللقاء الذي أقيم على ملعب سول الدولي، وتمكن فريق سول من تسجيل هدفه الوحيد في نهاية المباراة عند الدقيقة 90 عن طريق محترفه ديان فيتش.

وقد تأهل استقلال طهران الإِيراني إلى الدور نصف النهائي بتغلبه على مضيفه بوريرام يونايتد  التايلندي بهدفين لهدف. 

وتقدم أَصحاب الأَرض أَولا بهدف من أُوسمار باربا عندَ الدقيقة 38، وعادل عمران زاده للضيوف بحلول الدقيقة 53. ومعَ مطلعِ الدقيقة الأَخيرة نجح تيموريان في تسجيل هدف الفوز لاستقلال طهران. وَكان الفريقُ الإيراني قد فاز ذهابا بهدف دون رد.

المصدر : وكالات