انتصارات مهمة لمانشستر وأرسنال وخسارة تشيلسي
آخر تحديث: 2013/9/15 الساعة 00:13 (مكة المكرمة) الموافق 1434/11/11 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2013/9/15 الساعة 00:13 (مكة المكرمة) الموافق 1434/11/11 هـ

انتصارات مهمة لمانشستر وأرسنال وخسارة تشيلسي

من مباراة مانشستر وكريستال بالاس (رويترز)

استأنف مانشستر يونايتد رحلة الدفاع عن لقبه بنجاح في الدوري الإنجليزي لكرة القدم بفوز ثمين 2/صفر على ضيفه كريستال بالاس، بينما مني تشيلسي بهزيمته الأولى في المسابقة أمام مضيفه إيفرتون صفر/1 السبت لحساب المرحلة الرابعة من المسابقة.

وواصل أرسنال اللندني بقيادة أقدم مدرب بالبطولة الفرنسي أرسن فينغر صحوته بفوزه الكبير على مضيفه سندرلاند 3/1، فيما نجح توتنهام في تحقيق الفوز 2/صفر على ضيفه نورويتش سيتي، بينما سقط مانشستر سيتي في فخ التعادل السلبي مع مضيفه ستوك سيتي.

وشهدت مباريات المرحلة الرابعة اليوم تغلب نيوكاسل على مضيفه أستون فيلا 2/1، وتعادل هال سيتي مع كارديف سيتي 1/1، وتعادل فولهام مع ويست بروميتش ألبيون 1/1.

ورفع مانشستر يونايتد رصيده من النقاط إلى سبع، ليقفز إلى المركز الخامس بفارق الأهداف فقط خلف مانشستر سيتي وأمام تشيلسي، بينما تقدم أرسنال إلى صدارة الترتيب بجمعه لتسع نقاط حتى الآن رغم بدايته المتعثرة.

وفي إيفرتون تلقى تشيلسي صفعة مبكرة وخسر ثلاث نقاط ثمينة في طريقه للبحث عن استعادة لقب المسابقة بقيادة مديره الفني البرتغالي جوزيه مورينيو.

وسجل الأسكتلندي ستيفن نايسميث الهدف الوحيد في المباراة بضربة رأس في نهاية الشوط الأول، ليكون الفوز الأول لإيفرتون في الدوري الإنجليزي هذا الموسم بعد ثلاثة تعادلات متتالية ويرفع الفريق رصيده إلى ست نقاط، ليتقدم إلى المركز التاسع.

وقدم نجم أرسنال الجديد الألماني الدولي مسعود أوزيل بداية رائعة له مع فريقه، حيث صنع أحد أهداف الفريق. ولم يستغرق أوزيل أكثر من 11 دقيقة ليؤكد أنه مكسب هائل لأرسنال الذي ضمه قبل أقل من أسبوعين من ريال مدريد الإسباني.

المصدر : الألمانية

التعليقات