أتلتيكو مدريد يهزم ألميريا ويتصدر دوري إسبانيا
آخر تحديث: 2013/9/14 الساعة 23:00 (مكة المكرمة) الموافق 1434/11/10 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2013/9/14 الساعة 23:00 (مكة المكرمة) الموافق 1434/11/10 هـ

أتلتيكو مدريد يهزم ألميريا ويتصدر دوري إسبانيا

 أتلتيكو مدريد يواصل انطلاقته المميزة لأوروبية)

واصل فريق أتلتيكو مدريد الإسباني انطلاقته القوية وانفراده بصدارة الدوري الإسباني بتحقيقه فوزا كبيرا 4-2 على حساب ضيفه العائد للأضواء ألميريا في افتتاح المرحلة الرابعة من الدوري الإسباني لكرة القدم اليوم السبت.

ففي ملعب فيسنتي كالديرون وأمام 48 ألف متفرج غزا أتلتيكو شباك ضيفه 4 مرات بمعدل مرتين في كل شوط، أولاها عن طريق دافيد فيا المنتقل من برشلونة بعدما تلاعب بالدفاع داخل منطقة الست ياردات محرزا الهدف الأول.

وحصل أتلتيكو على ركلة جزاء تسبب بها المدافع الأرجنتيني هرنان داريو بايرانو بارتكابه خطأ ضد البرازيلي لويس فيليبي نفذها البرازيلي الآخر دييغو كوستا مسجلا هدف فريقه الثاني في الدقيقة السابعة والثلاثين.

ولم ييأس ألميريا حتى تمكن من تقليص الفارق بهدف عن طريق رودري في الدقائق الأخيرة من عمر الشوط الأول.

ولم يختلف الشوط الثاني عن سابقه ليضيف البرتغالي تياغو الهدف الثالث في الدقيقة 64 قبل أن يختتم كوكي مهرجان الأهداف بالهدف الرابع في الدقيقة 67.

واستغل ألميريا تراخي المضيف في الدقائق الأخيرة ليقلص الفارق من جديد بالهدف الثاني عبر لاعبه أليكسيس فيدال باريو في آخر دقيقة من الوقت الرسمي للمباراة.

ويأتي الفوز قبل المواجهة مع زينيت سان بطرسبورغ الروسي الأربعاء المقبل على أرضه في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثامنة ضمن مسابقة دوري أبطال أوروبا، فيما تعادل في مباراة أخرى فريقا ليفانتي وريال سوسيداد بدون أهداف.

المصدر : الجزيرة + وكالات

التعليقات