برشلونة يفوز بكأس السوبر الإسبانية
آخر تحديث: 2013/8/29 الساعة 06:14 (مكة المكرمة) الموافق 1434/10/23 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2013/8/29 الساعة 06:14 (مكة المكرمة) الموافق 1434/10/23 هـ

برشلونة يفوز بكأس السوبر الإسبانية

برشلونة يحتفل بكأس السوبر الإسبانية للمرة الرابعة في تاريخه (الفرنسية)
فاز نادي برشلونة بطل دوري الدرجة الأولى الإسباني، مساء الأربعاء، بكأس السوبر الإسبانية إثر تعادله في مباراة الإياب دون أهداف مع أتليتيكو مدريد، بعد أن تعادل معه كذلك بهدف لهدف خلال مباراة الذهاب.

فبعد انتهاء مباراة الذهاب بالتعادل 1-1 الأسبوع الماضي، ارتفع سقف التوقعات بمباراة مثيرة حين انضم لاعب برشلونة الجديد نيمار الذي شارك كبديل ليسجل هدف التعادل لفريقه في مدريد إلى التشكيلة الأساسية للمرة الأولى منذ انضمامه من سانتوس، كما عاد للفريق ليونيل ميسي بعد تعافيه من الإصابة.

لكن المباراة كانت ضعيفة المستوى وحفلت بالكثير من الأخطاء التي ارتكب معظمها لاعبو أتليتيكو الذي طرد لاعبه فيليبي لويس في الدقيقة 81 إثر مناوشات مع مواطنه البرازيلي دانييل ألفيس لاعب برشلونة.

وسدد ميسي ركلة جزاء اصطدمت بالعارضة في الدقيقة 89 بعدما عرقل ميراندا اللاعب البديل بيدرو، لكن أتليتيكو الذي حاول مجاراة برشلونة في الملعب كانت له الفرص الأخطر في المباراة.

وهذه هي المرة الأولى التي يحرز فيها فريق لقب كأس السوبر الإسبانية دون أن يفوز في أيٍّ من مباراتي الذهاب أو الإياب، وهو أول لقب يناله جيراردو مارتينو مدرب برشلونة الجديد مع الفريق منذ حل محل تيتو فيلانوفا الشهر الماضي.

وسبق لبرشلونة الفوز بلقب كأس السوبر الإسبانية ثلاث مرات متتالية مع مدربه الأسبق بيب غوارديولا، بينما أحرزه أتليتيكو آخر مرة عام 1985 حين هزم فريق برشلونة بالذات.

المصدر : رويترز
كلمات مفتاحية:

التعليقات