الزمالك المصري يسعى للابتعاد عن ذيل مجموعته
آخر تحديث: 2013/8/29 الساعة 15:50 (مكة المكرمة) الموافق 1434/10/23 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2013/8/29 الساعة 15:50 (مكة المكرمة) الموافق 1434/10/23 هـ

الزمالك المصري يسعى للابتعاد عن ذيل مجموعته

شعار نادي الزمالك المصري لجزيرة)
يستضيف نادي الزمالك المصري ضمن دور المجموعات في بطولة الأندية الأفريقية لكرة القدم الأحد المقبل فريق أورلاندو بايرتس الجنوب أفريقي بعد اكتفائه بنقطة واحدة من ثلاث جولات سابقة.
 
ويبحث الزمالك الحائز على لقب البطولة خمس مرات سابقة عن تحقيق أول فوز له بدور الثمانية - دور المجموعتين- لمغادرة ترتيبه الحالي الذي يتذيل به مجموعته خلف غريمه المحلي الأهلي حامل اللقب وليوبار الكونغولي وأورلاندو متصدر الترتيب.

وستكون المباراة المقرر إقامتها في ملعب الجونة بعد 24 ساعة من مباراة الأهلي مع ليوبار بمثابة الفرصة الأخيرة للزمالك لتجنب الخروج المبكر من المسابقة التي أحرز لقبها آخر مرة في العام 2002.

ونقلت وكالة رويترز عن مدرب الفريق حلمي طولان اعتباره المباراة مواجهة مهمة وقتالية "ولا بديل فيها عن الفوز في ظل معنويات مرتفعة وحالة ممتازة".

ويدفع طولان الذي تولى تدريب الزمالك قبل انطلاق دور الثمانية بالحارس عبد الواحد السيد بعد غيابه عن الجولتين الماضيتين بسبب خلافات مع إدارة النادي وأحمد حسن ومحمود عبد الرازق "شيكابالا" الذي سجل هدف ناديه الوحيد عندما خسر مباراته السابقة بجنوب أفريقيا.

وقبل أن يبدأ الزمالك مباراته سيكون قد علم بنتيجة الأهلي مع ليوبار في مباراة سيحاول فيها حامل اللقب تكرار تفوقه على منافسه الكونغولي بعد الفوز ذهابا بهدف في الجولة الماضية.

وقال محمد يوسف مدرب الأهلي لرويترز إنه لا مجال لفقدان أي نقطة "على ملعبنا، لأننا استفدنا كثيرا من الهزيمة التي تعرضنا لها أمام أورلاندو على نفس الملعب، ولدينا تصميم على تصحيح الصورة والعودة".
المصدر : الجزيرة + وكالات

التعليقات