ميسي: جاهزون لمباراة كأس السوبر الإسبانية
آخر تحديث: 2013/8/20 الساعة 20:01 (مكة المكرمة) الموافق 1434/10/14 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2013/8/20 الساعة 20:01 (مكة المكرمة) الموافق 1434/10/14 هـ

ميسي: جاهزون لمباراة كأس السوبر الإسبانية

برشلونة بدأ موسمه في الدوري بشكل مميز بعد أن حقق فوزا كبيرا على ليفانتي (غيتي إيميجز)

أكد الساحر الأرجنتيني ليونيل ميسي اليوم الثلاثاء أن فريقه برشلونة -حامل لقب الدوري الإسباني لكرة القدم- مستعد لمباراة كأس السوبر الإسبانية غدا الأربعاء أمام أتلتيكو مدريد.

وقال ميسي لشبكة "تنسنت ويبو" الصينية إن هناك رغبة عارمة لفريقه في تقديم موسم جيد، وأشار إلى أن النادي الكاتالوني بات على أهبة الاستعداد للمباراة المرتقبة أمام فريق أتلتيكو مدريد.

وقال ميسي "نتطلع إلى تقديم موسم رائع، تركيزنا الآن منصب على كأس السوبر".

وأشاد النجم الأرجنتيني بالمستوى الرائع الذي ظهر به فريقه في بداية الموسم الجديد للدوري الإسباني بالفوز الكاسح 7/صفر على ليفانتي، مضيفا "لقد أوضحنا بشكل قوي أننا نعتزم تقديم موسم رائع".

فوز كبير
وكان برشلونة حقق مساء أمس الأول الأحد فوزا عريضا على فريق ليفانتي بسباعية نظيفة على ملعب الكامب نو في المرحلة الأولى من الدورة الأولى من الدوري الإسباني لكرة القدم.

ويأتي الفوز الكبير لفريق برشلونة تحت قيادة مدربه الجديد الأرجنتيني خيراردو مارتينو، ومشاركة نجمه الجديد نيمار في أول مباراة رسمية له مع الفريق.

وافتتح التشيلي أليكسيس سانشيز مسلسل التسجيل لبرشلونة بعد مرور دقيقتين ونصف فقط عقب عرضية من سيسك فابريغاس، وسجل الأرجنتيني ليونيل ميسي الهدف الثاني بعد تمريرة من بيدرو رودريغيز (12).

وفي الدقيقة 23 سجل البرازيلي دانيال ألفيش الهدف الثالث، قبل أن يتمكن بيدرو من إضافة الهدف الرابع (26).

وتابع برشلونة مهرجان الأهداف بهدفين آخرين في نهاية الشوط الأول عبر ميسي من ركلة جزاء (42)، وقائد الوسط المخضرم تشافي هيرنانديز (45).

أما في الشوط الثاني فقد اكتفى برشلونة بهدف وحيد عبر بيدرو (73) بعد مساهمات من سيسك فابريغاش وباقي اللاعبين.

وبدأ نيمار -المنضم مقابل 57 مليون يورو- اللقاء بديلا وشارك في الدقيقة 63، لكن دخوله لم يغير  النتيجة المسجلة.

المصدر : وكالات

التعليقات