ريكاردو كاكا (يسار) سجل الهدف الأول لفريقه ريال مدريد في مباراته الودية أمام إنتر ميلان (رويترز)
 
تغلب فريق ريال مدريد الإسباني على إنتر ميلان الإيطالي بثلاثة أهداف دون رد مساء السبت في آخر المباريات الودية له في أميركا. وحقق الفريق الملكي فوزه الخامس خلال ست مباريات تحت قيادة مدربه الجديد الإيطالي كارلو أنشيلوتي.

وتقدم البرازيلي كاكا بهدف للريال في الدقيقة العاشرة ثم أضاف البرتغالي كريستيانو رونالدو الهدف الثاني في الدقيقة 37، قبل أن يختتم الأرجنتيني ريكي ألفاريز لاعب إنتر ميلان التسجيل في الدقيقة 67 بتسجيله هدفا عن طريق الخطأ في مرمى فريقه.

وتابع أكثر من 50 ألف مشجع المباراة التي جرت في سانت لويس، والتي توقفت في شوطها الثاني بسبب اقتحام العديد من المشجعين أرض الملعب، في محاولة لتحية ومعانقة اللاعبين.

وأعرب مدرب ريال مدريد كارلو أنشيلوتي، عن رضاه عن الفوز وبأداء الفريق قائلا "لعبنا بشكل جيد، وسعينا إلى اللعب بشكل هجومي في المباريات الإعدادية للموسم، كما كان أداؤنا في المباريات الأخرى جيدا وكذلك الفترة الإعدادية للموسم الجديد".

وفضل أنشيلوتي -مدرب باريس سان جرمان السابق- عدم الحديث عن المحاولات لضم لاعب توتنهام غاريث بيل قائلا: "أنا سعيد جدا بالفريق الذي أملكه. ولا أرى أي داع للحديث عن غاريث بيل اليوم. إذا لعب موراتا وجيسي بشكل جيد فأنا سعيد لهم فهما لاعبان يافعان يملكان موهبة فذة".

ويستهل ريال مدريد الذي خرج الموسم الماضي خالي الوفاض، بقياد مربه الذي غادر إلى تشلسي الإنجليزي جوزيه مورينيو، وخسر نهائي كأس الملك أمام أتليتيكو مدريد مسيرته في الدوري الإسباني الأسبوع المقبل بمواجهة ضيفه ريال بيتيس.

المصدر : وكالات