حارس مرمى روما يراقب كرة لوكاكو تدخل إلى مرماه (رويترز)
فاز فريق تشلسي الإنجليزي مساء أمس على روما الإيطالي بهدفين مقابل هدف واحد في مباراة ودية أقيمت بينهما في العاصمة الأميركية واشنطن ضمن استعداداتهما لانطلاق منافسات الموسم الجديد.

وكان الفريق الإيطالي البادئ بالتسجيل عبر لاعبه أريك لاميلا بالدقيقة 20، لكن المخضرم فرانك لامبارد أدرك التعادل لتشلسي في الدقيقة 60 من عمر المباراة قبل أن يخطف المهاجم روميلو لوكاكو هدف الفوز للفريق الإنجليزي قبل نهاية المباراة بدقيقتين.

ويعتبر لقاء أمس اللقاء الإعدادي الأخير لتشلسي قبل انطلاق الدوري الإنجليزي الأسبوع المقبل، حيث يسعى بقيادة مدربه البرتغالي جوزيه مورينيو إلى استعادة اللقب الذي قاده إليه عام 2006  قبل انتقاله لتدريب فريق إنتر ميلان الإيطالي وريال مدريد الإسباني على التوالي.

وسبق للمدرب جوزيه مورينيو تدريب تشلسي في الأعوام من 2004 إلى 2008 قبل أن ينتقل لتدريب إنتر ميلان الإيطالي من 2008 إلى 2010م ثم ريال مدريد الإسباني عام 2010 إلى 2013م تاريخ عودته من جديد لتشلسي.

وكان تشلسي قد تغلب على ميلان وإنتر ميلان الإيطاليين بنتيجة واحدة هي هدفان لصفر، قبل أن يتجرع الخسارة أمام ريال مدريد بثلاثة أهداف لهدف واحد.
 

المصدر : الجزيرة + وكالات