كافاني في طريقه لباريس سان جيرمان
آخر تحديث: 2013/7/7 الساعة 16:19 (مكة المكرمة) الموافق 1434/8/29 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2013/7/7 الساعة 16:19 (مكة المكرمة) الموافق 1434/8/29 هـ

كافاني في طريقه لباريس سان جيرمان

أدينسون كافاني كان محط أنظار العديد من النوادي الأوروبية الثرية (الأوروبية)
 
كشف رئيس نادي باليرمو الإيطالي ماوريسيو زامباريني أن نابولي توصل إلى اتفاق مع باريس سان جيرمان الفرنسي بشأن حصول النادي الفرنسي على خدمات النجم الأورغوياني أدينسون كافاني.
 
وارتبط اسم كافاني بانتقال محتمل إلى أندية كبيرة مثل ريال مدريد الإسباني ومانشستر سيتي وتشلسي الإنجليزيين، لكن زامباريني كشف في مقابلة إذاعية مع محطة "راديو راديو" كشف زامباريني أن نابولي حسم أمره وتوصل إلى اتفاق مع سان جيرمان.
 
وقال زامباريني "اضطر دي لورنتيس إلى القيام بهذه الصفقة.. لقد قام بعمل جيد عندما التزم بموقفه حول المبلغ الذي يريده مقابل التخلي عنه.. كافاني لاعب فريد من نوعه ولم يكن بإمكانه البقاء مع نابولي لأن عليه التفكير في مسيرته، وباريس سان جيرمان قدم له 8 ملايين يورو كراتب سنوي".
 
ويأتي تصريح رئيس باليرمو بعد الذي ذكرته صحيفة "لو باريزيان" الفرنسية التي أكدت أن الإعلان الرسمي عن انتقال كافاني إلى سان جيرمان قد يكون بعد غد الثلاثاء، مشيرة إلى أن نادي العاصمة دفع قرابة 63 مليون يورو لنابولي من أجل الحصول على خدمات المهاجم الأورغوياني.
 
كافاني (يسار) سيعود للعب مع لافيتزي (يمين)
في باريس سان جيرمان
(الفرنسية)
صفقة قياسية
وسيلعب كافاني مجددا إلى جانب باستوري بعد أن تواجد اللاعبان معا في باليرمو قبل أن ينتقل الأول إلى نابولي عام 2010 مقابل 17 مليون يورو، والثاني إلى سان جيرمان  عام 2011 مقابل نحو 43 مليون يورو.

كما سينضم كافاني (26 عاما) إلى زميله السابق في نابولي الأرجنتيني إيزكييل لافيتزي الذي انتقل إلى نادي العاصمة الفرنسية الصيف الماضي مقابل 30 مليون يورو.

وإذا صحت المعلومات التي ذكرتها "لو باريزيان" فإن كافاني سيصبح أغلى لاعب في تاريخ الدوري الفرنسي، علما بأن الرقم القياسي هو 60 مليون يورو وقد تحقق قبل أسابيع معدودة بانتقال الكولومبي راداميل فالكاو من أتلتيكو مدريد الإسباني إلى موناكو العائد مجددا إلى دوري الأضواء.

كما أشارت الصحيفة إلى أن كافاني ليس اللاعب الوحيد على لائحة مشتريات سان جيرمان ومدربه الجديد لوران بلان، إذ يسعى بطل الدوري الفرنسي إلى ضم البرازيلي هرنانيس من لاتسيو الإيطالي والظهير الأيسر الشاب لوكاس دينيي من ليل الفرنسي.

المصدر : وكالات
كلمات مفتاحية:

التعليقات