تلميح لتعيين شاكر مدربا للعراق
آخر تحديث: 2013/7/6 الساعة 21:46 (مكة المكرمة) الموافق 1434/8/28 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2013/7/6 الساعة 21:46 (مكة المكرمة) الموافق 1434/8/28 هـ

تلميح لتعيين شاكر مدربا للعراق

 شاكر قاد منتخب بلاده للشباب إلى إنجازات عديدة (غيتي-الفرنسية)
قال كامل زغير عضو الاتحاد العراقي لكرة القدم ومشرف منتخب الشباب المشارك في مونديال تركيا اليوم، إن الاتحاد لم يقرر حتى الآن مصير المدرب الصربي فلاديمير بتروفيتش، وسط تسريبات تحدثت عن احتمال تعويضه بمدرب منتخب الشباب حكيم شاكر.

ونقلت البعثة الإعلامية المرافقة لمنتخب شباب العراق الذي تنتظره غدا الأحد مواجهة نارية أمام كوريا الجنوبية في ربع النهائي، عن زغير قوله إن "الاتحاد العراقي لم يقرر حتى الآن مصير بتروفيتش الذي يرتبط مع الاتحاد بعقد لمدة عام واحد".

وأضاف زغير أن مسؤولي الاتحاد منشغلون راهنا بمشاركة منتخب الشباب في مونديال تركيا، مشيرا إلى أنه لم يصدر أي قرار رسمي في ما يخص تسمية شاكر مدربا للمنتخب الأول، وقال "من جانبي، أنا أول من يقف مع تولي المدرب شاكر هذه المهمة".

واعتبر أن شاكر "يستحق هذا المنصب بعد النجاحات الكبيرة التي حققها في مسيرته التدريبية مع المنتخبات الوطنية العراقية".

وتأتي هذه التلميحات متزامنة مع تسريبات تفيد بأن هناك احتمالا لعودة المدرب حكيم شاكر إلى قيادة منتخب بلاده في المستقبل بدلا من بتروفيتش الذي فشل في تأهيل العراق إلى مونديال البرازيل 2014.

وقاد شاكر منتخب بلاده إلى المركز الثاني في بطولة غرب آسيا الأخيرة في الكويت نهاية العام الماضي، وكذلك في كأس الخليج "خليجي 21" في المنامة بالبحرين مطلع العام الجاري، كما حقق لقب وصيف بطل آسيا مع منتخب الشباب الذي بلغ ربع نهائي مونديال تركيا الجاري حاليا.

المصدر : الفرنسية

التعليقات