مدرب مان يونايتد: روني ليس للبيع

epa02043580 Everton FC manager David Moyes (L) shakes the hand of Manchester United's Wayne Rooney at the end of the English Premier League soccer match between Everton and Manchester United at Goodison Park, Liverpool, Britain, 20 February 2010. EPA/MAGI HAROUN UK AND IRELAND OUT - NO ONLINE OR INTERNET USE WITHOUT A LICENCE FROM THE FOOTBALL DATA CO. LTD 1 1
undefined
حسم الأسكتلندي ديفد مويز مدرب مانشستر يونايتد بطل دوري إنجلترا لكرة القدم، مصير بقاء المهاجم الدولي واين روني مع الشياطين الحمر, قائلا إنه "ليس للبيع".

وكان الشك قد أحاط بمستقبل روني منذ إبعاده من قبل المدرب السابق السير أليكس فيرغسون في مايو/أيار الماضي.

وفي مؤتمره الصحفي الأول كمدرب للمان يونايتد، قال مويز -الذي أطلق مسيرة روني في إيفرتون- إن اللاعب (27 عاما) لا يزال لديه ما يقدمه في معقل يونايتد "أولد ترافورد".

وأضاف مويز أن "واين روني ليس للبيع.. هو لاعب في يونايتد وسيبقى لاعبا في يونايتد"، مشيرا إلى أنه تألق في تدريبات الفريق استعدادا للموسم الجديد طوال الأسبوع الجاري، وأنه سيعول عليه عند انطلاق الموسم الجديد.

يذكر أن روني سجل 197 هدفا في 402 مباراة خاضها مع مانشستر يونايتد، كما فاز معه بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز خمس مرات وبدوري أبطال أوروبا عام 2008 وبكأس الأندية الإنجليزية مرتين.

وفي شأن آخر، كشف مويز (50 عاما) أنه علم بأمر اختياره من قبل فيرغسون كخليفة له قبل أسبوع فقط من إعلان المدرب الأسطوري اعتزاله كرة القدم.

المصدر : وكالات