كل من ميسي (يمين) ونيمار سجل هدفين (الأوروبية)
فاز فريق أصدقاء نجم برشلونة الإسباني ومنتخب الأرجنتين لكرة القدم ليونيل ميسي على فريق أصدقاء زميله الجديد في النادي الكتالوني الدولي البرازيلي نيمار 8-5 في مباراة خيرية.

وفي المباراة التي أقيمت في ليما عاصمة بيرو أمام ثلاثين ألف متفرج دفع بعضهم تسعة آلاف سولس (نحو 2500 يورو) لحضورها، سجل ميسي الذي خاض فريقه المباراة بإشراف المدرب الإيطالي فابيو كابيلو هدفين، على غرار نيمار الذي أشرف على فريقه مواطنه الشهير زيكو.

وسجل زميل لاعبي الفريق الكتالوني في برشلونة المدافع الدولي البرازيلي داني ألفيش هدفين أيضا، الأول في الشوط الأول بألوان فريق ميسي والثاني بألوان فريق نيمار.

وضم فريق ميسي في صفوفه مواطنيه دانيال أوزفالدو وبابلو أيمار وإيزيكييل لافيتزي، في حين ضم فريق نيمار -الذي توج مؤخرا بـكأس القارات- مواطنيه جوليو سيزار وجوليو باتيستا والإيطاليين باولو كانافارو وماركو ماتيراتزي والكولومبي ماريو ييبيس والفرنسي فلوران مالودا.

واستهل ميسي وأصدقاؤه السبت الماضي في مديين (كولومبيا) جولة لخوض مباريات خيرية بفوزهم على منتخب باقي العالم بقيادة البرازيلي روبينيو 9-6. وستستمر الجولة في الولايات المتحدة بمباراتين في لوس أنجلوس اليوم الأربعاء وشيكاغو السبت المقبل.

المصدر : الفرنسية