ليرس البلجيكي يضم المصري حسام غالي
آخر تحديث: 2013/7/3 الساعة 04:46 (مكة المكرمة) الموافق 1434/8/25 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2013/7/3 الساعة 04:46 (مكة المكرمة) الموافق 1434/8/25 هـ

ليرس البلجيكي يضم المصري حسام غالي

غالي (يسار) ردد مرارا أنه يرغب في الرحيل عن الأهلي "بسبب الوضع السياسي والأمني في مصر" (الأوروبية-أرشيف)
أعلن نادي ليرس الذي ينافس في دوري الدرجة الأولى البلجيكي لكرة القدم تعاقده مع المصري حسام غالي لمدة موسم قابل للتجديد لعام آخر، في صفقة انتقال حر بعد انتهاء عقد اللاعب مع نادي الأهلي المصري.

وعبر موقعه الرسمي على الإنترنت، لم يذكر النادي البلجيكي أي تفاصيل مالية عن التعاقد، غير أنه أشار إلى مسيرة غالي الكروية الحافلة.

وكان الأهلي قد أعلن في وقت سابق الثلاثاء أن غالي الذي ينتهي عقده مع النادي بنهاية الموسم الجاري، يتفاوض بالفعل مع ليرس المملوك لرجل الأعمال المصري ماجد سامي.

وتعافى غالي مؤخرا من إصابة خطيرة في الركبة تعرض لها أثناء مشاركته مع الأهلي في كأس العالم للأندية باليابان في نهاية العام الماضي، وقد ردد مرارا أنه يرغب في الرحيل عن الأهلي "بسبب الوضع السياسي والأمني في مصر".

يذكر أن دوري مصر لم يضع بعد أوزاره وقد يتسبب التوتر الجديد للأوضاع السياسية في تأجيل آخر لدورة رباعية يشارك فيها الأهلي من أجل حسم لقب هذا الموسم.

يذكر أن غالي بدأ مسيرته مع الأهلي ثم انتقل إلى فينورد روتردام الهولندي ثم توتنهام هوتسبير وديربي كاونتي الإنجليزيين، لينضم بعد ذلك إلى النصر السعودي، قبل أن يعود مرة أخرى إلى النادي القاهري في صيف 2010.

المصدر : وكالات

التعليقات