رئيس الريال (يسار) أغدق المديح لنجم فريقه الجديد إسكو (الفرنسية)
قدم نادي ريال مدريد لكرة القدم الأربعاء لاعب وسطه الشاب الجديد الإسباني فرانسيسكو آلاركون إسكو الذي اعتبر اللعب مع الفريق الملكي "حلما عظيما".

وقال اللاعب السابق لملقا من مقصورة الشرف لملعب سانتياغو برنابيو "ما من شيء أعظم من اللعب في ريال مدريد.. هو الحلم الأكبر.. أتمنى الاستمتاع والإمتاع والفوز بألقاب كثيرة مع الريال".

وأعرب صانع الألعاب -الذي بدا خجولا أمام هتافات جماهير القلعة البيضاء- عن امتنانه "لحب هذه الجماهير وجهد الرئيس" فلورنتينو بيريز الذي سلمه القميص رقم 23، مغدقا المديح على أولى صفقاته للموسم المقبل.

وأكد بيريز أثناء تقديمه إسكو الذي وقع عقدا لمدة خمسة مواسم "نريد لاعبين جددا يقاومون الضغوط، ويتمتعون بتعطش لا ينتهي للفوز.. نريد لاعبين يتفهمون مسؤولية ارتداء هذا القميص ولذلك انتدبنا إسكو".

واعتبر أن اللاعب الذي كلف التعاقد معه خزينة النادي 30 مليون يورو "كانت لديه عروض أخرى، لكنه اختار اللعب في ريال مدريد".

ويعد إسكو أحد النجوم الصاعدين في كرة القدم الإسبانية بعدما قدم موسما رائعا مع منتخب بلاده تحت 21 عاما والذي توج مؤخرا بطلا لأوروبا واختير كأفضل لاعبي البطولة.

ولعب إسكو الحائز على جائزة "الفتى الذهبي لعام 2012" -التي تمنح لأفضل لاعب في أوروبا تحت 21 عاما- 45 مباراة في الموسم الماضي مع ملقا، سجل خلالها 12 هدفا بواقع تسعة في الدوري الإسباني وثلاثة في دوري أبطال أوروبا.

المصدر : الألمانية