فيدرر يودع دورة غشتاد

Switzerland's Roger Federer returns the ball to Germany's Daniel Brands during their Suisse Open match in Gstaad July 25, 2013.
undefined

خرج السويسري روجيه فيدرر المصنف أول، من الدور الثاني لدورة غشتاد السويسرية الدولية لكرة التنس أمام الألماني دانيال براندز بنتيجة 3-6 و4-6.

كما خرج الصربي يانكو تيبساريفيتش المصنف ثالثا من الدور ذاته إثر خسارته أمام الهولندي روبن هازه بنتيجة 2-6 و2-6.

ويلتقي هازه في الدور الربع النهائي مع الإسباني مارسيل غرانويرس الفائز على الأرجنتيني فيديريكو ديلبونيس بنتيجة 6-2 و7-5.

وبلغ الدور ذاته أيضا، الروماني فيكتور هانيسكو بتغلبه على الإسباني الآخر روبرتو باوتيستا الثامن بنتيجة 7-6 و3-2 ثم بالانسحاب، ليلتقي براندز في الدور المقبل.

ويحمل فيدرر لقب هذه الدورة عام 2004، حيث كانت مشاركته الأولى فيها منذ تسع سنوات، ليعفى بذلك من منافسات الدور الأول على غرار ثلاثة مصنفين أوائل انسحبوا من هذا البطولة.

كما خرج فيدرر من الدور النصف النهائي لدورة هامبورغ الأسبوع الماضي أمام الأرجنتيني المغمور فيديريكو ديلبونيس المصنف 114 في العالم، بعد أن خرج من الدور الثاني أيضا في بطولة ويمبلدون الإنجليزية -ثالث البطولات الأربع الكبرى- وفقد اللقب.

ولا يزال فيدرر صاحب 17 لقبا في الدورات الأربع الكبرى (غراند سلام)، يسعى للفوز بلقبه الثاني هذا الموسم بعد تتويجه حتى الآن فقط في دورة هاله الألمانية الشهر الماضي والتي بات يحمل لقبها للمرة السادسة.

المصدر : الفرنسية