زلاتان سجل ثلاثين هدفا في 34 مباراة مع باريس (الأوروبية-أرشيف)
ذكرت صحيفة "ليكيب" الفرنسية في عددها الصادر يوم الجمعة أن مانشستر سيتي الإنجليزي مهتم بخدمات هداف باريس سان جرمان الفرنسي الدولي السويدي زلاتان إبراهيموفيتش.

وقالت الصحيفة الفرنسية إن وصيف بطل الدوري الإنجليزي يسعى لضم إبراهيموفيتش -لاعب أياكس الهولندي ويوفنتوس وإنتر ميلان وميلان الإيطالية وبرشلونة سابقا- لتعويض الأرجنتيني كارلوس تيفيز المنتقل إلى يوفنتوس الإيطالي ومواطنه سيرخيو أغويرو المرجح انضمامه لريال مدريد الإسباني.

ورأت "ليكيب" أن سيتي (ملكية إماراتية) من الفرق القليلة القادرة على دفع الراتب السنوي للمهاجم السويدي والمقدر بـ14 مليون يورو، لكنها أشارت إلى أن التعاقد مع نجم نابولي الإيطالي الدولي الأورغوياني أدينسون كافاني قد يساهم في إقناع "إيبرا" بالبقاء في النادي الباريسي.

ويتوقع وصول كافاني إلى "حديقة الأمراء" الاثنين من أجل الخضوع للفحص الطبي الروتيني.

وسبق أن أكد القطري ناصر الخليفي -رئيس سان جرمان- أن إبراهيموفيتش باق مع الفريق كما حال البرازيلي تياغو سيلفا المرشح للانتقال إلى برشلونة، ثم كرر الأمر ذاته مدير أعمال اللاعب السويدي مينو رايولا.

وتوقعت تقارير صحفية رحيل إبراهيموفيتش عن النادي الباريسي الذي انضم إليه الصيف الماضي وقاده في موسمه الأول معه إلى الفوز بلقب الدوري المحلي للمرة الأولى منذ 1994 بتسجيله ثلاثين هدفا في 34 مباراة، خصوصا بعد رحيل المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي إلى ريال مدريد وقدوم مدرب فرنسا السابق لوران بلان.

المصدر : الفرنسية