ليوناردو يترك باريس سان جيرمان
آخر تحديث: 2013/7/10 الساعة 19:40 (مكة المكرمة) الموافق 1434/9/3 هـ
اغلاق
خبر عاجل :مجلس الأمن يعتمد بالإجماع قرارا بشأن المساءلة عن جرائم تنظيم الدولة
آخر تحديث: 2013/7/10 الساعة 19:40 (مكة المكرمة) الموافق 1434/9/3 هـ

ليوناردو يترك باريس سان جيرمان

ليوناردو (يسار) مع رئيس النادي الباريسي القطري ناصر الخليفي (الأوروبية-أرشيف)
قدم البرازيلي ليوناردو استقالته من منصب المدير الرياضي لنادي باريس سان جيرمان بطل الدوري الفرنسي لكرة القدم، بعد تمديد عقوبة إيقافه حتى نهاية الموسم الكروي المقبل، حسب ما ذكره النادي الباريسي اليوم الأربعاء.

وقال النادي عبر موقعه الرسمي "ليوناردو أخبرنا اليوم عن رغبته في الاستقالة من منصبه كمدير للكرة في نهاية فترة الانتقالات الصيفية الحالية"، مضيفا "نأسف على هذا القرار لكننا نحترمه".

ويسري مفعول استقالة الدولي البرازيلي ومدرب ميلان وإنتر ميلان الإيطاليين سابقا بعد انتهاء فترة الانتقالات الصيفية، أي يوم 2 سبتمبر/أيلول المقبل في فرنسا.

وكانت لجنة الاستئناف العليا في الاتحاد الفرنسي للعبة قد أعلنت الأسبوع الماضي أنها قررت تمديد عقوبة إيقاف ليوناردو (43 عاما) أربعة أشهر أخرى أي حتى 30 يونيو/حزيران 2014.

وكان الاتحاد قد أوقف ليوناردو تسعة أشهر حتى نهاية فبراير/شباط 2014 لدفعه ألكسندر كاسترو حكم مباراة فريقه ضد فالنسيان يوم 5 مايو/أيار الماضي على ملعب حديقة الأمراء في باريس.

ويشمل الإيقاف منع ليوناردو من التواجد على مقاعد اللاعبين الاحتياطيين أو غرف ملابس الحكام ومن كل مهمة رسمية طوال الموسم 2013/2014.

المصدر : وكالات

التعليقات