الجزائر تعزز صدارتها وهزيمة الكاميرون
آخر تحديث: 2013/6/9 الساعة 22:24 (مكة المكرمة) الموافق 1434/8/1 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2013/6/9 الساعة 22:24 (مكة المكرمة) الموافق 1434/8/1 هـ

الجزائر تعزز صدارتها وهزيمة الكاميرون

"محاربو الصحراء" عادوا للجزائر بانتصار ثمين خارج الديار (الفرنسية)
عزز منتخب الجزائر لكرة القدم آماله في بلوغ الدور الحاسم إثر فوزه يوم الأحد على مضيفه البنيني 3-1 في حين نجح منتخب توغو في هزيمة ضيفه الكاميروني 2-صفر مانحا صدارة المجموعة لمنتخب ليبيا ضمن الجولة الرابعة من الدور الثاني لتصفيات أفريقيا المؤهلة لنهائيات مونديال 2014 بالبرازيل.

في المباراة الأولى في كوتونو ضمن المجموعة الثامنة، افتتح أصحاب الأرض التسجيل عبر رودي جيستيد (31) لكن "محاربي الصحراء" ردوا بثلاثية سجلها لاعب شباب بلوزداد إسلام سليماني (38 و42) وكمال فتحي غيلاس في أول ظهور له مع "الخضر" (78).

ورفع فريق المدرب البوسني الفرنسي وحيد خليلودزيتش رصيده إلى تسع نقاط مقابل سبع لمالي الشريكة السابقة التي تعادلت مع ضيفتها رواندا (نقطتان) بينما تجمد رصيد بنين عند أربع نقاط.

وفي المباراة الثانية في لومي ضمن المجموعة التاسعة، أوقف منتخب توغو انتصارات ضيفه الكاميروني بفوزه عليه بهدفين نظيفين سجلهما كوملان أميوييه (32) وأتاكورا لالاويليه (70).

ورفع منتخب صقور توغو رصيده إلى أربع نقاط بالمركز الأخير بفارق الأهداف خلف الكونغو الديمقراطية التي تعادلت الجمعة سلبا مع مضيفتها ليبيا، في حين تجمد رصيد فريق أسود الكاميرون عند ست نقاط وتراجع إلى المركز الثاني بفارق الأهداف خلف ليبيا.

المباريات القادمة
المجموعة 8
الأحد 16 يونيو/حزيران
رواندا - الجزائر
مالي - بنين

المجموعة 9
الجمعة 14 يونيو/حزيران
ليبيا - توغو

الأحد 16 يونيو/حزيران
الكونغو الديمقراطية - الكاميرون

المصدر : وكالات

التعليقات