التونسي الطرابلسي مدربا للسيلية القطري
آخر تحديث: 2013/6/8 الساعة 21:38 (مكة المكرمة) الموافق 1434/7/30 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2013/6/8 الساعة 21:38 (مكة المكرمة) الموافق 1434/7/30 هـ

التونسي الطرابلسي مدربا للسيلية القطري

سامي الطرابلسي: طموحاتي كبيرة مع نادي السيلية (الجزيرة)

تعاقد نادي السيلية القطري لكرة القدم مع المدرب التونسي سامي الطرابلسي لمدة موسم قابل للتجديد خلفا للقطري عبد الله مبارك الذي استقال منذ أيام بسبب خلافات مع النادي الذي نجا من الهبوط للدرجة الثانية الموسم الماضي.

وأبدى الطرابلسي -مدرب منتخب تونس سابقا- سعادة كبيرة بتولي هذه المهمة قائلا "طموحاتي كبيرة مع النادي وسنسعى أولا أن تتغير عقلية اللاعبين حتى لا يكون أقصى طموحنا تفادي الهبوط وإنما سنسعى جاهدين لاحتلال مركز متقدم في جدول الترتيب".

وألمح المدرب الجديد إلى أن السيلية يحتاج إلى دعم في خط الدفاع مع وجود لاعبين لديهم قدرات فنية فردية وجماعية لخدمة الفريق، مشيرا إلى أنه تابع اللاعبين وبعض الأشرطة الخاصة بالمباريات وسيحاول تحقيق التوازن بين خطي الدفاع والهجوم.

وأكد الطرابلسي الذي سبق له اللعب في قطر مع الريان من 2000 إلى 2001، معرفته الجيدة بالكرة القطرية، مشيرا إلى أن مهمته لن تكون سهلة، علما وأنه ثاني مدرب تونسي يدرب السيلية حيث سبقه ماهر الكنزاي الموسم الماضي.

يذكر أن الطرابلسي (45 عاما) المدافع السابق للنادي الصفاقسي ونسور قرطاج، هو ثالث مدرب عربي في الدوري القطري إلى جانب المغربي حسين عموتة (السد) والعراقي عدنان درجال (الوكرة).

المصدر : وكالات

التعليقات