ميسي "جاهز" لمواجهة كولومبيا

ED372 - East Rutherford, New Jersey, UNITED STATES : Argentinian soccer player Lionel Messi celebrates after scoring his third goal during a friendly match against Brazil at the MetLife Stadium in East Rutherford, New Jersey, on June
undefined
منح الجهاز الطبي لنادي برشلونة الإسباني الضوء الأخضر لنجم الفريق الأرجنتيني ليونيل ميسي للمشاركة مع منتخب بلاده في المباراة المهمة والصعبة أمام ضيفه الكولومبي، المقررة في وقت لاحق اليوم ضمن تصفيات أميركا الجنوبية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2014 بالبرازيل، بعد ما حامت الشكوك في الأيام الماضية حول مشاركته بسبب مخلفات إصابة سابقة في فخذه.

وقال النادي الكاتالوني في بيان مقتضب "لقد حصل ميسي على الموافقة الطبية للعب" علما أن الإصابة التي تعرض لها في مطلع أبريل/نيسان عاودته في 12 مايو/أيار، كما أن آخر مشاركة له كانت في مواجهة أتلتيكو مدريد بالدوري، عندما اضطر إلى مغادرة الملعب في الدقيقة الـ72.

وكان مدرب منتخب الأرجنتين أليخاندرو سابيلا قد أعلن الخميس أنه لن يستعجل عودة اللاعب إلى الملاعب، رغم تأكيده أن اللاعب على ما يرام، ويستطيع المشاركة في المباريات.

ولم يتضح بعد هل كان سابيلا سيدفع بميسي ضمن التشكيلة الأساسية أم سيبقيه على مقاعد البدلاء كخيار ثالث، علما بأنه يحتاج لكل عناصر القوة الضاربة في هذه المباراة الصعبة.

وبعد مباراته مع كولومبيا، يحل منتخب "راقصي التانغو" -الذي يتصدر جدول دوري التصفيات برصيد 24 نقطة- ضيفا على منتخب الإكوادور (20 نقطة) في كيتو يوم الثلاثاء المقبل. 

المصدر : وكالات