إصابة ميسي تؤرق مدرب الأرجنتين
آخر تحديث: 2013/6/6 الساعة 04:10 (مكة المكرمة) الموافق 1434/7/28 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2013/6/6 الساعة 04:10 (مكة المكرمة) الموافق 1434/7/28 هـ

إصابة ميسي تؤرق مدرب الأرجنتين

محللون رياضيون حذروا من عواقب غياب ميسي نجم برشلونة الإسباني عن تشكيلة الفريق (الأوروبية)
ما زالت مخلفات الإصابة التي يعاني منها قائد منتخب الأرجنتين لكرة القدم ليونيل ميسي تؤرق مدربه أليخاندرو سابيلا، قبيل مباراة يوم الجمعة أمام ضيفه منتخب كولومبيا ضمن تصفيات قارة أميركا الجنوبية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2014 في البرازيل.

ويفاضل سابيلا بين الدفع بميسي ضمن التشكيلة الأساسية لفريقه في المباراة أو الإبقاء عليه على دكة البدلاء، حتى يتجنب إثقال كاهل اللاعب العائد إلى تدريبات الفريق حديثا بعد التعافي من الإصابة العضلية التي عانى منها في الساق اليمنى على مدار الأسابيع القليلة الماضية.

وتدرب ميسي بشكل طبيعي مع باقي لاعبي الفريق يومي الثلاثاء والأربعاء، ليضاعف من الضغوط المسلطة على عاتق سابيلا بضرورة الدفع به ضمن التشكيلة الأساسية لكونه من أبرز نجوم "راقصي التانغو"، كما أن وجوده يساهم بشكل كبير في دعم خطة اللعب الهجومية للفريق.

وحذر محللون رياضيون من عواقب غياب ميسي نجم برشلونة الإسباني عن تشكيلة الفريق الأساسية في هذه المباراة الصعبة، وهو ما سيضطر سابيلا للجوء إلى خطة مغايرة قد تكون غير فعالة.

وأصيب ميسي خلال مشاركته مع ناديه برشلونة الإسباني بدوري أبطال أوروبا يوم 2 أبريل/نيسان الماضي، ثم تجددت الإصابة يوم 12 مايو/أيار الماضي، ولكنه حرص على الانضمام إلى المنتخب وعدم الغياب عن المباريات المهمة التي سيخوضها الفريق في تصفيات المونديال.

ويستضيف منتخب الأرجنتين -الذي يتصدر جدول دوري التصفيات برصيد 24 نقطة- نظيره الكولومبي (19 نقطة) يوم الجمعة في العاصمة بوينس أيرس، ثم يحل ضيفا على منتخب الإكوادور (20 نقطة) في كيتو يوم الثلاثاء المقبل.

المصدر : الألمانية

التعليقات