بيريز (يسار) قال إنه مقتنع بأن فريقه سيحرز مع رونالدو العشارية (الأوروبية-أرشيف)
نفى رئيس نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم فلورنتينو بيريز أن يكون الهداف البرتغالي كريستيانو رونالدو رفض تجديد عقده، متمنيا أن يبقى "حتى اعتزاله" مع الفريق الملكي الذي أنهى الدوري في المركز الثاني وفرط في اللقب لغريمه برشلونة.

وقال بيريز في مقابلة مع برنامج "بونتو بيلوتا" على التلفزيون الإسباني إن الخبر الذي تناقلته إحدى الصحف "عار عن الصحة" مضيفا أن "عقد رونالدو لسنتين إضافيتين، ونتمنى أن يعتزل في ريال مدريد، أنا مقتنع بأننا سنحرز معه العشارية (عشرة ألقاب في دوري أبطال أوروبا)".

وسيعلن عن بيريز اليوم رسميا رئيسا لريال مدريد حتى 2017 لعدم وجود أي مرشح غيره للانتخابات المقررة في وقت لاحق من الشهر الجاري.

ووفق صحيفة "أس" الرياضية الإسبانية -التي تحدثت عن وصول مفاوضات تجديد عقد رونالدو لطريق مسدود- فإن الفريق الأبيض يسعى لتمديد عقد رونالدو، أغلى لاعب بالعالم، حتى 2018.

"حزين"..
وكان رونالدو -أفضل لاعب بالعالم عام 2008- عبر عن "حزنه" بداية الموسم مع الريال بدون أن يشرح الأسباب، ثم اعتبر أن المسألة لا تتعلق بالمال.

وقال بيريز مدافعا عن إستراتيجيته في التعامل مع رونالدو "عندما قال إنه حزين، فإنه كان يقول الحقيقة، لكني أبلغته بأني سأقوم بكل ما في وسعي كي يكون الأكثر سعادة في العالم".

وقد أشارت صحيفة "أس" أن باريس سان جرمان بطل الدوري الفرنسي لكرة القدم عرض راتبا سنويا بقيمة 18 مليون يورو لرونالدو، لكن بيريز نفى هذا الأمر.

وستكون الولاية الرابعة لبيريز في رئاسة النادي الملكي، إذ سبق أن فاز بانتخابات عامي 2000 و2004، واستقال عام 2006 قبل أن يعود سنة 2009.

وكان بيريز أحدث ثورة في عالم الانتقالات مطلع الألفية الجديدة حين تعاقد مع الفرنسي زين الدين زيدان والبرتغالي لويس فيغو والبرازيلي رونالدو.

المصدر : الفرنسية