ريال مدريد يقترب من ضم إيسكو نجم ملقة
آخر تحديث: 2013/6/23 الساعة 00:41 (مكة المكرمة) الموافق 1434/8/15 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2013/6/23 الساعة 00:41 (مكة المكرمة) الموافق 1434/8/15 هـ

ريال مدريد يقترب من ضم إيسكو نجم ملقة

إيسكو سيلعب في الريال بتوصية من النجم زين الدين زيدان (الفرنسية)
ذكر الموقع الإلكتروني لصحيفتي "آس" و"ماركا" الإسبانيتين أن فريق ريال مدريد اقترب من إنهاء  التعاقد مع اللاعب الشاب فرانسيسكو رومان ألكارون "إيسكو" صانع ألعاب فريق ملقة الإسباني.

وأوضحت التقارير أن ريال مدريد سيدفع حوالي 28 مليون يورو (36.9 مليون دولار) للحصول على خدمات اللاعب الموهوب، بينما لم يعلن ملقة عن رحيل اللاعب عن صفوفه رسميا حتى الآن.

وبدأ إيسكو (21 عاما) مسيرته مع نادي فالنسيا، ثم انتقل إلى ملقة عام 2011، وأحرز 14 هدفا في 69 مباراة، وقاد الفريق الأندلسي لبلوغ دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي.

ويعاني ملقة من تراكم ديونه حاليا، وعلقت مشاركته في المسابقات الأوروبية في الموسم المقبل، وهو ما جعل الفريق يبيع العديد من لاعبيه في فترة الانتقالات الصيفية الحالية مثل نجم الفريق المخضرم خواكين الذي انتقل لفيورنتينا الإيطالي.

وشارك إيسكو لأول مرة في صفوف المنتخب الإسباني الأول في لقاء منتخب إسبانيا الودي مع أوروغواي في فبراير/شباط الماضي. كما ساهم بشكل كبير في احتفاظ منتخب الشباب الإسباني ببطولة كأس الأمم الأوروبية تحت 21 سنة الأسبوع الماضي.

وقالت صحيفة "آس" إن مستوى اللاعب في البطولة الأوروبية وتزكيته من قبل النجم زين الدين زيدان ساهمتا في إقناع رئيس الريال فلورنتينو بيريز بالتعاقد مع إيسكو.

ويحاول ريال مدريد حاليا استخدام أسلوب مغاير لسياسة الفريق الأخيرة التي تمثلت في التعاقد مع لاعبين أجانب فقط، حيث تعاقد الفريق هذا الصيف مع داني كارفاخال الظهير الأيمن الصاعد الذي عاد مجددا للفريق الإسباني بعد موسم ناجح قضاه اللاعب مع باير ليفركوزن الألماني.

ولم يحسم ريال مدريد الذي لم يفز بأي بطولة في الموسم المنصرم التعاقد مع أي مدير فني حتى الآن، وإن كانت المؤشرات تدل على قرب تعاقده مع المدير الفني الإيطالي كارلو أنشيلوتي الذي قاد باريس سان جيرمان في الموسم المنصرم.

المصدر : وكالات

التعليقات