تعادل ودي مثير بين البرازيل وإنجلترا
آخر تحديث: 2013/6/3 الساعة 02:48 (مكة المكرمة) الموافق 1434/7/25 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2013/6/3 الساعة 02:48 (مكة المكرمة) الموافق 1434/7/25 هـ

تعادل ودي مثير بين البرازيل وإنجلترا

الإنجليزي فرانك لامبارد (يمين) محاولا استخلاص الكرة من البرازيلي نيمار (الفرنسية)
انتهت قمة المباريات الودية التي أجريت الأحد بتعادل مثير 22 بين منتخبي البرازيل وإنجلتزا بنتيجة 2-2، في حين فاز منتخب الولايات المتحدة الأميركية على نظيره الألماني 4-3 في ودية أخرى.

وأجريت المباراة على ملعب ماراكانا الشهير الذي جدد تشييده في البرازيل وافتتحه المنتخبان رسميا قبل انطلاق كأس القارات المقررة في البرازيل من 15 إلى 30 من الشهر الجاري.

وتأتي هذه الودية ضمن استعدادات فريق المدرب فيليبي سكولاري لكأس القارات وفريق روي هودجسون لخوض تصفيات أوروبا المؤهلة لنهائيات مونديال 2014 في البرازيل.

وكانت البرازيل الطرف الأفضل من كل النواحي طوال الشوط الأول وسنحت له عديد الفرص لم يوفق في تسجيلها. وفي الشوط الثاني، تحسن أداء الإنجليز وجارى مضيفه في كل شيء وتبادل معه الهجمات، لكن المضيف كان سباقا إلى التسجيل عبر فريد (57).

وبعد عشر دقائق نجح البديل الإنجليزي أليكس أوكسلايد تشمبرلاين في التعديل (67). وتابعت إنكلترا تفوقها الميداني، وسجل واين روني هدفا غاية في الجمال والروعة (79). وفي الدقيقة 83، أدركت البرازيل التعادل عبر باولينيو.
 
وفي المباراة الثانية التي جرت في واشنطن، افتتح جوزيه ألتيدور التسجيل لأميركا (13)، ثم أضاف الحارس الألماني مارك-أندريه تير شتيغن الهدف الثاني (16 خطأ في مرماه) ثم قلص هايكو فيسترمان الفارق لألمانيا (51).

وأضاف كلينت ديمبسي هدفين لأميركا (60 و64) قبل أن يقلص الألمان مجددا الفارق بهدفين سجلهما ماكس كروزه (79) ويوليان دراكسلر (81).

وخاض مدرب ألمانيا يواكيم لوف المباراة بتشكيلة من الاحتياطيين غاب عنها لاعبو بايرن ميونيخ الذين توجوا السبت أبطالا لكأس ألمانيا وحققوا ثلاثية تاريخية بعد فوزهم بالدوري ودوري أبطال أوروبا.

المصدر : وكالات

التعليقات