أهلي القاهرة يأسف لرحيل البدري المفاجئ

CAF Champion Al-Ahly SC of Egypt head coach Hossam El Badry smiles during the team's press conference in the 2012 Club World Cup in Japan tournament at a Nagoya hotel in Aichi prefecture on December 11, 2012. Al-Ahly will play against Corinthians in the semi-final match on December 12 in the Toyota stadium. AFP PHOTO / TOSHIFUMI KITAMURA
undefined

أعرب الأهلي المصري حامل لقب دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم انفصاله للمرة الثانية عن مدربه حسام البدري الذي أعلن تعاقده مع أهلي طرابلس الليبي, وذلك قبل أقل من موسم واحد على عودته لقيادة الفريق الذي تدرج بين صفوفه كلاعب ومدرب.

ووصف بيان أهلي القاهرة تصرف البدري المفاجئ بأنه "غير مسؤول لتركه الفريق قبل نهاية الموسم". وأكد النادي عقب اجتماع للجنة الكرة بحضور رئيس النادي حسن حمدي أن هذا التصرف "لا يليق بأبناء النادي".

وقررت لجنة الكرة بالنادي خلال الاجتماع تصعيد المدرب المساعد محمد يوسف لمنصب المدرب حتى نهاية الموسم الحالي.

وكان البدري قد قال في تصريحات إذاعية بعد فوز الفريق 2/1 على البنزرتي التونسي بدور الـ16 لدوري أبطال أفريقيا وتأهله لدور الثمانية يوم الأحد "سأعلن خلال الساعات القادمة قراري الأخير بخصوص التعاقد مع أهلي طرابلس أو الاستمرار مع الأهلي".

ونفى البدري وجود خلافات بينه وبين مسؤولي الأهلي, قائلا إنه يكن كل الاحترام والتقدير للأهلي الذي تربى بين جدرانه من بداية حقبة السبعينيات عندما كان لاعبا ناشئا.

وكان أهلي طرابلس قد أعلن أمس الأول تعاقده مع البدري بداية من مطلع الشهر المقبل وبعقد لمدة عام واحد.

ورغم نجاح البدري في التتويج بدوري أبطال افريقيا الموسم الماضي والتأهل لكأس العالم للأندية فإنه لا يحظى بشعبية جارفة لدى جماهير الأهلي مثل سلفه البرتغالي مانويل جوزيه الذي قاد الفريق في ثلاث بطولات سابقة.

المصدر : وكالات