سيتي تقدم بفارق سبع نقاط عن تشلسي الثالث (الفرنسية)
ضمن مانشستر سيتي وصافة الدوري الإنجليزي لكرة القدم بعد فوزه على ضيفه وست بروميتش ألبيون 1-صفر، في مباراة مؤجلة من المرحلة الـ33 من الدوري يوم الثلاثاء، في حين فشل ويغان في الهروب من منطقة الهبوط وانهزم على أرضه أمام سوانزي سيتي 2-3.

على ملعب الاتحاد، ترك المدرب الإيطالي روبرتو مانشيني لاعبيه الأساسيين الإسباني دافيد سيلفا والأرجنتيني سيرخيو أغويرو على مقاعد البدلاء استعدادا لنهائي الكأس أمام ويغان السبت المقبل، وعاد إلى صفوفه المدافع مايكاه ريتشاردز لأول مرة منذ أكتوبر/تشرين الأول الماضي بعد إصابة قوية في ركبته، فنزل بديلا في الشوط الثاني.

وسجل البوسني أدين دجيكو هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 35 بتسديدة طائرة بيمناه إثر عرضية من الجهة اليمنى للمهاجم الأرجنتيني كارلوس تيفيز، ليتقدم سيتي بفارق سبع نقاط عن تشلسي الثالث الذي يلعب اليوم الأربعاء مع توتنهام الخامس.

وفي مباراة ثانية، فشل ويغان الثامن عشر في الهروب من منطقة الهبوط وسقط على أرضه أمام سوانزي سيتي 2-3، ليبقى على بعد ثلاث نقاط من سندرلاند ونوريتش ونيوكاسل.

وافتتح النتيجة لويغان روجر أسبينوسا (45) ثم عادل لسوانزي أنخيل رانخيل (50)، لكن الإيرلندي جيمس ماكارثي جدد تفوق ويغان (53)، وعاد سوانزي مجددا ليعادل النتيجة عبر أيتاي شيختر (59)، ثم اقتناص هدف الفوز عبر دوايت تيندالي (76).

ترتيب فرق الصدارة
1- يونايتد    85 نقطة من 36 مباراة
- - - - - - - - - - - - - -
2- سيتي      75 من 36
3- تشلسي    68 من 35
4- أرسنال    67 من 36
5- توتنهام    65 من 35

المصدر : وكالات