رفض اتحاد الكرة السعودي اليوم الثلاثاء طلب إدارة نادي الهلال تعيين طاقم تحكيم أجنبي لإدارة مباراة الفريق المقررة الخميس المقبل أمام اتحاد جدة، ضمن إياب دور الثمانية لبطولة كأس الملك للأندية الأبطال، وقرر إسنادها لطاقم سعودي دولي.

وسيكون الطاقم متكونا من مرعي عواجي حكما للساحة وعبد الله الشلوي وفهد العمري حكمين مساعدين، في حين سيكون الدولي سامي النمري حكما رابعا.

وطالب رئيس نادي الهلال عبد الرحمن بن مساعد اتحاد الكرة بتعيين حكام أجانب على خلفية الأخطاء التي زعم أنها أثرت في نتيجة مباراة الذهاب التي أقيمت الأحد الماضي في مكة المكرمة وانتهت بفوز اتحاد جدة 3-2.

وقال المتحدث الرسمي لاتحاد الكرة عدنان المعيبد الثلاثاء إن قرار تعيين حكام أجانب في مباريات بطولتي كأس الملك للأندية الأبطال وكأس ولي العهد يعود إلى اتحاد الكرة، وليس للأندية حق التدخل في هذا الأمر مطلقا.

يذكر أن الحكم السعودي صالح الهذلول سيدير مباراة النصر وأهلي جدة يوم الأربعاء في العاصمة الرياض في ذهاب دور الثمانية من البطولة بمساعدة أحمد فقيهي ومحمد العبكري.

بدوره سيدير السعودي عباس إبراهيم مباراة الشباب والرائد المقررة أيضا في الرياض الخميس المقبل، بينما أسندت مباراة الاتفاق والفتح المقررة في الدمام إلى الحكم الدولي مؤيد الصويغ.

المصدر : الألمانية