أهلي القاهرة يأسف لرحيل البدري المفاجئ
آخر تحديث: 2013/5/7 الساعة 15:38 (مكة المكرمة) الموافق 1434/6/27 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2013/5/7 الساعة 15:38 (مكة المكرمة) الموافق 1434/6/27 هـ

أهلي القاهرة يأسف لرحيل البدري المفاجئ

البدري تعاقد مع أهلي طرابلس الليبي لمدة عام (الفرنسية-أرشيف)

أعرب الأهلي المصري حامل لقب دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم انفصاله للمرة الثانية عن مدربه حسام البدري الذي أعلن تعاقده مع أهلي طرابلس الليبي, وذلك قبل أقل من موسم واحد على عودته لقيادة الفريق الذي تدرج بين صفوفه كلاعب ومدرب.

ووصف بيان أهلي القاهرة تصرف البدري المفاجئ بأنه "غير مسؤول لتركه الفريق قبل نهاية الموسم". وأكد النادي عقب اجتماع للجنة الكرة بحضور رئيس النادي حسن حمدي أن هذا التصرف "لا يليق بأبناء النادي".

وقررت لجنة الكرة بالنادي خلال الاجتماع تصعيد المدرب المساعد محمد يوسف لمنصب المدرب حتى نهاية الموسم الحالي.

وكان البدري قد قال في تصريحات إذاعية بعد فوز الفريق 2/1 على البنزرتي التونسي بدور الـ16 لدوري أبطال أفريقيا وتأهله لدور الثمانية يوم الأحد "سأعلن خلال الساعات القادمة قراري الأخير بخصوص التعاقد مع أهلي طرابلس أو الاستمرار مع الأهلي".

ونفى البدري وجود خلافات بينه وبين مسؤولي الأهلي, قائلا إنه يكن كل الاحترام والتقدير للأهلي الذي تربى بين جدرانه من بداية حقبة السبعينيات عندما كان لاعبا ناشئا.

وكان أهلي طرابلس قد أعلن أمس الأول تعاقده مع البدري بداية من مطلع الشهر المقبل وبعقد لمدة عام واحد.

ورغم نجاح البدري في التتويج بدوري أبطال افريقيا الموسم الماضي والتأهل لكأس العالم للأندية فإنه لا يحظى بشعبية جارفة لدى جماهير الأهلي مثل سلفه البرتغالي مانويل جوزيه الذي قاد الفريق في ثلاث بطولات سابقة.

المصدر : وكالات

التعليقات