ميسي يشارك بتدريبات برشلونة

Barcelona's Lionel Messi attends a training session in Munich April 22, 2013. Barcelona will face Bayern Munich in their Champions League semi-final first leg soccer match on Tuesday. REUTERS/Michael Dalder (GERMANY - Tags: SPORT SOCCER)
undefined

حضر مهاجم برشلونة ليونيل ميسي اليوم السبت بشكل طبيعي تدريبات الفريق في حين عاد لاعب الوسط سيرجيو بوسكيتس أيضا إلى المران، حيث يستعد متصدر دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم لمواجهة مرتقبة أمام ضيفه ريال بيتيس غدا الأحد قد تحسم اللقب لصالحه.

وقال برشلونة في بيان نشر بموقعه على الإنترنت "تدرب كل من ليو ميسي وسيرجيو بوسكيتس بشكل طبيعي مع الفريق بعد أن منعتهما الإصابة من التدرب بصورة جيدة مع زملائهما في جلسات المران السابقة".

وكان ميسي -أفضل لاعب بالعالم- أصيب في عضلات الفخذ الخلفية قبل شهر مضى، ورغم أن الطاقم الطبي سمح له بالمشاركة في المباريات فإنه لم يكن ضمن الفريق الذي خسر أمام بايرن ميونيخ بدوري أبطال أوروبا الأربعاء الماضي.

وغاب بوسكيتس الذي يعاني من مشكلة طفيفة في أعلى الفخذ أيضا عن مباراة بايرن التي خسرها برشلونة (3/ صفر) في إياب الدور قبل النهائي لتنتهي المواجهة لصالح الفريق الألماني (7/ صفر) في مجموع المباراتين.

ولا يزال فيكتور فالديس يعاني من آلام في القدم اليسرى بينما غاب المهاجم بيدرو عن التدريب بسبب المرض.

ويتصدر برشلونة الدوري بفارق 11 نقطة عن ريال مدريد الثاني، ويحتاج خمس نقاط من مبارياته الخمس المقبل لإحراز اللقب الرابع في خمس سنوات.

وإذا فشل الريال في الفوز على ريال بلد الوليد اليوم السبت وفاز برشلونة بمباراة الأحد فإنه سيضمن إحراز اللقب، إذ سوف يكون الفارق 13 نقطة على الأقل مع تبقي أربع مباريات على نهاية الموسم.

المصدر : رويترز