فالديس: أنا مرهق نفسيا وأشعر بأن مشواري مع النادي يجب أن ينتهي عام 2014 (الفرنسية)
أكد الحارس الدولي الإسباني فيكتور فالديس أنه سيبقى مع بطل "لا ليغا" حتى نهاية الموسم المقبل أي حتى نهاية عقده، مرجعا سبب قراره إنهاء مشواره مع النادي الكاتالوني إلى ما يعيشه من "ضغط وإرهاق" بصفته حارس مرمى ناد كبير.

وقال الحارس الدولي البالغ من العمر 31 عاما بمؤتمر صحفي اليوم إنه لن يترك "كامب نو" قبل انتهاء عقده في يونيو/حزيران 2014، وذلك في وقت ذكر فيه موناكو الفرنسي -الذي انطلق بحملة انتدابات لأكبر نجوم كرة القدم بأوروبا- أنه لن يضم حارس النادي الكاتالوني هذا الصيف.

وأرجع فالديس سبب عدم مواصلة مشواره مع النادي الكاتالوني لما بعد الموسم المقبل إلى "الضغط والإرهاق" الذي يعيشه، قائلا "أنا مدين للجمهور بتفسير السبب الذي دفعني إلى عدم تمديد عقدي، برشلونة منحني كل شيء وكان منزلي لمدة عشرين عاما، لكن الضغط الذي يعيشه حارس المرمى هائل جدا في هذا النادي".

وأضاف "أنا مرهق نفسيا وأشعر بأن مشواري مع النادي يجب أن ينتهي عام 2014، الأمر لا يتعلق بالمال، أشعر بالفخر لأن النادي يريدني أن أبقى معه، لكن القرار الذي اتخذته نهائي، سأواصل دفاعي عن قميص برشلونة بفخر حتى اليوم الأخير من عقدي، أعتقد أن أمام النادي الوقت الكافي لإيجاد البديل".

من جهة أخرى، أشار موناكو عبر مديره الرياضي فاديم فاسيلييف، في تصريح لراديو مونتي كارلو "آر أم سي" بأن الحارس الحالي لفريق الإمارة الكرواتي الدولي دانيال سوباسيتش لن يرحل، مضيفا "نحن سعداء بحارسنا، سنتحدث مع (المدرب الإيطالي) كلاوديو (رانييري) الأيام القليلة، لكن في الوقت الحالي لن يحصل ذلك (انضمام فالديس)".

وبدأ فالديس مشواره الكروي في برشلونة ولعب مع الفريق الأول منذ 2002 وتوج معه بلقب الدوري المحلي ست مرات والكأس مرتين وكأس السوبر خمس مرات ودوري أبطال أوروبا ثلاث مرات وكأس السوبر الأوروبية مرتين وكأس العالم للأندية مرتين أيضا.

المصدر : وكالات