بايل سجل 21 هدفا في الدوري الممتاز هذا الموسم (الأوروبية)
أكد مدير أعمال نجم توتنهام الإنجليزي الدولي الوايلزي غاريث بايل أن الأخير مستعد لبحث أي عرض مقدم من ريال مدريد الإسباني، الذي فشل مؤخرا في الظفر بلاعب سانتوس البرازيلي نيمار الذي آثر تعزيز صفوف برشلونة في صفقة قدرت بستين مليون يورو مع الحوافز.

ويأتي تصريح جوناثان بارنيت لإحدى قنوات التلفزيون الإسبانية بعد تصريحات لمسؤول بالنادي الملكي أكدت تحويل الاهتمام نحو بايل، الذي قدم موسما رائعا مع توتنهام بتسجيله 21 هدفا في الدوري الممتاز.

وقد تحدث المدير الرياضي لريال مدريد النجم الفرنسي السابق زين الدين زيدان علنا حول انتقال محتمل للوايلزي البالغ من العمر 23 عاما إلى "سانتياغو برنابيو"، قائلا "هل هو جيد بما فيه الكفاية للعب في ريال مدريد؟ بالطبع.. إنه أكثر من جيد".

ورغم تأكيده بأنه لا توجد أي مفاوضات مع ريال مدريد حول بايل، دعا بارنيت النادي الملكي إلى أن تترافق الأخبار التي تتحدث عن رغبته بضم النجم الوايلزي مع عرض ملموس.

وأضاف في برنامج "فوتبوليروس" الخاص بتلفزيون "ماركا" الإسباني "إذا جاء أحد مثل (رئيس ريال فلورنتينو) بيريز وقال إنه مهتم ببايل فسيكون ذلك شرفا كبيرا وسنستمع إليه، نحن لا نتحدث حاليا مع أحد، بايل أفضل من نيمار وقد أثبت ذلك، لقد فرض نفسه في أفضل دوري في العالم".

وتابع "آمل من الأندية الراغبة في ضمه أن تكون تريده هو وليس لأنها لم تتمكن من ضم نيمار، أعتقد أنه يجب أن يكون الخيار الأول لها، لكن مهما كلف نيمار، غاريث بايل يساوي أكثر من ذلك".

المصدر : الفرنسية