بيريز (يسار): أتمنى أن يكون زيدان مدربا للريال في يوم من الأيام (غيتي-أرشيف)
عبر رئيس نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم عن رغبته في أن يقود الفرنسي زين الدين زيدان -نجم الفريق السابق- كامل المشروع الرياضي للنادي الملكي خلال السنوات الأربع المقبلة.

وقال فلورنتينو بيريز في مقابلة مع إذاعة "كادينا سير" الاثنين إن أبرز أولوياته إيجاد خليفة للمدرب البرتغالي جوزيه مورينيو الذي تأكد الأسبوع الماضي أنه لن يتابع مشواره بعد ثلاث سنوات أمضاها مع الفريق.

وأكد بيريز الذي يسعى للفوز بولاية جديدة رئيسا لـ "ميرينغي" الأسبوع المقبل أنه أيا يكن اسم المدرب الجديد، فإنه سيعمل مع زيدان الذي سيتطور عمله الاستشاري بحال إعادة انتخاب بيريز.

وأضاف "خلافا لما يعتقد كثيرون، لم نتصل بأي مدرب حتى الآن" في إشارة إلى تقارير صحفية أشارت مؤخرا لمفاوضات بين الريال والإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب باريس سان جرمان الفرنسي.

وقال بيريز "نريد أن يقود زيدان مسألة البحث عن مدرب.. زيدان سيكون منوطا مع المدرب بالتعاقد مع اللاعبين". كما عبر عن رغبته في أن "يكون زيدان مدربا للريال في يوم من الأيام".

ودافع رئيس الريال عن فترة تولي مورينيو تدريب ريال مدريد، لكنه عبر عن عدم رضاه لاستبعاد حارس المرمى إيكر كاسياس عن التشكيلة الأساسية.

وعن فشله بضم المهاجم البرازيلي نيمار الذي فضل غريمه برشلونة، قال بيريز "حصلنا على فرصة التعاقد معه قبل ثلاث سنوات، وأردنا الاستفادة من ذلك، لكن ناديه لم يقبل التخلي عنه وجدد عقده" مضيفا أن انتداب اللاعب وقتها كان سيكلف أكثر من 150 مليون يورو، لكنه تساءل "لا أعرف كم كانت تكلفة برشلونة لضمه".

المصدر : الفرنسية