روبرتو كارلوس مدربا الموسم المقبل
آخر تحديث: 2013/5/23 الساعة 02:19 (مكة المكرمة) الموافق 1434/7/14 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2013/5/23 الساعة 02:19 (مكة المكرمة) الموافق 1434/7/14 هـ

روبرتو كارلوس مدربا الموسم المقبل

روبرتو كارلوس كشف عن تلقيه عدة عروض للعمل مدربا أحدها من ناد تركي (الأوروبي-أرشيف)
أعلن نجم الكرة السابق البرازيلي روبرتو كارلوس أنه سيركز كل جهده اعتبارا من الموسم المقبل على مشواره الجديد في عالم التدريب "سيرا على خطى" الإسباني فيسنتي دل بوسكي والبرازيلي لويس فيليبي سكولاري.

وأكد اللاعب المعتزل في مقابلة مع قناة تلفزيونية برازيلية "لم تعد الشكوك تساورني، سأبدأ التدريب في الموسم المقبل".

ومنذ اعتزاله اللعب، يشغل روبرتو كارلوس خطة مدير لنادي آنجي الروسي آخر الأندية التي لعب معها، والذي يتولى تدريبه الهولندي غوس هيدينك، أحد أمثلته العليا أيضا في عالم التدريب.

وأكد الظهير الأيسر للمنتخب البرازيلي الذي حصد اللقب الخامس لمنتخب السامبا بمونديال كوريا واليابان 2002، أنه أتم دورة دراسية في التدريب بروسيا مطلع العام الجاري، وأوضح رغبته في بدء مشواره الجديد بأوروبا، مستبعدا العودة إلى البرازيل في الوقت الحالي.

وكشف عن تلقيه عدة عروض للعمل أحدها من نادي سيفا سبور التركي. كما لم يستبعد إمكانية تدريب آنجي في حالة تأكيد رحيل هيدينك نهاية الموسم الجاري. وفي حالة استمرار الهولندي، أكد كارلوس أنه سيشعر بالسعادة للعمل مساعدا له.

واعتزل الظهير الأيسر البرازيلي السابق الملاعب العام الماضي في الـ39 من العمر، بعد مسيرة مظفرة بلغت أوجها مع ريال مدريد، حيث توج بالعديد من الألقاب في الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا وكأس القارات.

المصدر : الألمانية

التعليقات