ناصر الخليفي قال إن التتويج لم يكن سهلاً (الجزيرة)
اعتبر القطري ناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جرمان الفرنسي أن إحراز فريق العاصمة لقب الدوري الفرنسي للمرة الأولى منذ 19 عاما، والثالثة في تاريخه، هو ثمرة عمل دؤوب على مدى سنتين.

واعتبر الخليفي أن اللقب الذي غاب عن الفريق سنين طويلة جاء تتويجا لمجهودات كبيرة، معربا عن سعادته. وقال "من الرائع أن تجني ثمار عمل تواصل على مدى سنتين".

وأضاف أن التتويج لم يكن سهلاً أبداً، فقد بذل النادي كلّ ما في وسعه حتّى يسعد أنصار الفريق.

وتحدث الخليفي عن مستقبل النادي، وقال إنه سيحاول دعم الفريق في المراكز التي تشكو ضعفاً، وأن ذلك سيتم بالتنسيق مع الجهاز الفنّي.

وعن بقاء المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي من عدمه قال إنه أدّى عملاً جيّداً منذ قدومه إلى النادي، مؤكدا تمسّك النادي بخدماته.

ونفى رئيس النادي الشائعات التي تتحدّث عن رغبة بعض العناصر الأساسية بمغادرة الفريق، وتطرق إلى مستقبل الإنجليزي ديفد بيكهام قائلاً: "أعطيناه الخيار للمواصلة معنا. إنه لاعب كبير، وظّف خبرته لمصلحة المجموعة، لقد كانت إضافته كبيرة، ولهذا نحن نريد بقاءه ضمن الفريق".

وتوج الفريق الباريسي باللقب بفوزه على ليون 1-صفر في عقر دار الأخير ملعب جيرلان، وابتعد بفارق سبع نقاط عن مرسيليا، أقرب منافسيه قبل جولتين على انتهاء الموسم الحالي.

المصدر : الفرنسية