بول سكولز يعتزل الكرة نهائيا

epa03052983 Manchester United's Paul Scholes sits on the bench priori their FA Cup match against Manchester City at Etihad Sadium in Manchester, north west Britain, on 08 January2012. Scholes joins to Manchester United until the end of the season after he's retired. EPA/LINDSEY PARNABY DataCo terms and conditions apply. http//www.epa.eu/downloads/DataCo-TCs.pdf
undefined

أعلن لاعب وسط مانشستر يونايتد الإنجليزي بول سكولز اعتزاله اللعب نهائيا، وذلك بعد أيام من إعلان المدرب أليكس فيرغيسون تركه الفريق في نهاية الموسم.

وهذه هي المرة الثانية التي يعلن فيها سكولز (38 عاما) اعتزاله، فقد ابتعد عام 2011 ليشغل مركزا في الجهاز التدريبي للفريق، قبل أن يعود للمشاركة كلاعب في يناير/كانون الثاني من العام الماضي.

وقال سكولز إنه أعلن الاعتزال بعد أن خلف وراءه مسيرة طويلة وناجحة مع مانشستر يونايتد، بقيادة أفضل المدربين في كل الأزمنة.

ولم يلعب سكولز -المولود في سالفورد شمال مانشستر- طوال مسيرته إلا في فريق مانشستر يونايتد، وخاض معه 716 مباراة، سجل فيها 155 هدفا، وتوج مع الفريق بطلا للدوري 11 مرة، فضلا عن لقب الكأس ثلاث مرات، وكأس الرابطة مرتين، ودوري أبطال أوروبا مرتين أيضا.

كما خاض سكولز 66 مباراة دولية مع منتخب إنجلترا سجل فيها 14 هدفا. ومن المتوقع أن يشارك سكولز في مباراته الأولى منذ يناير/كانون الثاني الماضي اليوم الأحد ضد سوانسي سيتي، والتي ستكون الأخيرة أيضا للمدرب فيرغيسون.

المصدر : الفرنسية