فوز لسيباهان والاستقلال يتصدر مجموعته
آخر تحديث: 2013/4/30 الساعة 23:03 (مكة المكرمة) الموافق 1434/6/20 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2013/4/30 الساعة 23:03 (مكة المكرمة) الموافق 1434/6/20 هـ

فوز لسيباهان والاستقلال يتصدر مجموعته

الاستقلال الإيراني (باللون الأزرق) فاز على العين الإماراتي (الفرنسية)
حقق سيباهان أصفهان الإيراني فوزا معنويا على الغرافة القطري 3-1 الثلاثاء، فيما تصدر الاستقلال الإيراني المجموعة الرابعة بفوزه على العين الإماراتي 1-صفر ضمن الدور الأول لمسابقة دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

ففي الجولة السادسة الأخيرة من منافسات المجموعة الثالثة ضمن الدور الأول لمسابقة دوري أبطال آسيا لكرة القدم، فاز سيباهان على الغرافة 3/1، وهي نتيجة لا تؤثر في موقف سيباهان كثيرا.

وسجل جاهان عليان ومحمد غلامي ومحمد رضا خلعتبري أهداف سيباهان في الدقائق (11) و(47) و(55). بينما أحرز مجدي صديق هدف الغرافة في الدقيقة (44).

ويعد هذا الفوز هو الثالث لسيباهان أصفهان في الدور الأول الذي ودعه منذ الجولة الماضية، فيما مُني الغرافة بخسارته الثانية التي لم تؤثر على تأهله الذي حققه في الجولة الخامسة قبل الأخيرة.

فوز الاستقلال
وفي المجموعة الرابعة ضمن الاستقلال الإيراني الصدارة بفوزه علي العين الإماراتي 1-صفر على ملعب طحنون بن محمد في الجولة الأخيرة من منافسات المجموعة الرابعة.

وسجل جواد نيكونام في الدقيقة (79) من ركلة جزاء هدف المباراة الوحيد.

وبهذه النتيجة رفع الاستقلال الذي ضمن تأهله منذ الجولة الماضية رصيده إلى 13 نقطة، فيما تجمد رصيد العين عند ست نقاط.

وفشل العين في التأهل إلى الدور الثاني للمرة الخامسة منذ انطلاق البطولة بحلتها الجديدة منذ العام 2006 بعدما خرج في آخر ثلاث بطولات شارك فيها من الدور الأول.

المصدر : الفرنسية

التعليقات