مورينيو: عبور الريال إلى النهائي ممكن
آخر تحديث: 2013/4/29 الساعة 23:29 (مكة المكرمة) الموافق 1434/6/19 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2013/4/29 الساعة 23:29 (مكة المكرمة) الموافق 1434/6/19 هـ

مورينيو: عبور الريال إلى النهائي ممكن

مورينيو مدرب الريال يبقي الآمال حية في بلوغ النهائي (الأوروبية)

اعتبر مدرب ريال مدريد الإسباني جوزيه مورينيو أن عبور الدور النصف النهائي من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بعد الهزيمة الثقيلة أمام بوروسيا دورتموند الألماني 1-4 ذهابا بالفوز عليه الثلاثاء ممكن، بينما سيكون الخروج من المسابقة فشلا له.

وقال مورينيو إنه في كرة القدم كل شيء ممكن، لكن مباراة الذهاب "كانت سيئة جدا لدرجة أننا لا نستطيع أن نأمل الفوز إذا قدمنا نفس المستوى".

وأضاف "يجب قبل كل شيء أن نستفيد من عامل الأرض حتى لو كان الوضع صعبا"، مشيرا إلى أن "الفرصة المتاحة هي أن أحدا من اللاعبين لم يترك السفينة مدعيا الإصابة أو ما شابه.. وعن سؤال يشغل بال العالم كله أقول إن رونالدو بحال جيدة، والمصابون لدينا اثنان هما أربيلوا ومارسيلو".

وعن وجود أخطاء في لقاء الذهاب، قال "قدمت تحليلي أمام اللاعبين ولا أريد أن أكرره هنا، لكن الواضح أنه يجب أن يكون هناك نوع من السذاجة إذا لم نرتكب خطأ ضد لاعب مثل ليفاندوفسكي الذي سجل أربعة أهداف خلال 20 دقيقة، بينما تلقى كريستيانو رونالدو خمس ضربات في الدقائق الأولى.. أنا لا أشجع هنا على العدوانية السيئة، وإنما العدائية الذهنية مطلوبة".

وتابع مورينيو "منذ بداية الموسم وأنا أضع دورتموند بين المرشحين للقب.. العام الماضي كان في مرحلة انتقالية وإعادة بناء، وليس مفاجأة أن نراه بهذا المستوى.. إنه فريق موهوب".

واختتم حديثه قائلا "كل ما أعرفه أن مباراة الثلاثاء هي الأهم بالنسبة للنادي في السنوات العشر الأخيرة".

المصدر : الفرنسية