فيلانوفا: لم أفكر في أي وقت بالرحيل عن برشلونة (الفرنسية)
أكد المدير الفني لنادي برشلونة تيتو فيلانوفا استمراره في قيادة الفريق الكتالوني في الموسم المقبل رغم متاعبه الصحية والهزيمة المرة التي تعرض لها الفريق أمام بايرن ميونيخ في الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وقال فيلانوفا، الذي عاوده في ديسمبر/كانون الأول الماضي مرض سرطان الحلق ليجبره على ترك مسؤولياته في يد مساعده غوردي رورا "أشعر بالقوة. إن ظلت صحتي جيدة فلدي رغبة كبيرة في الاستمرار".

وأكد المدرب في أول مؤتمر صحفي له منذ نحو مائة يوم أنه لم يفكر في أي وقت بالرحيل، وأضاف "في أيام الإجازات أشعر بالملل. هذا هو أسلوب حياتي. هذا العمل لا يمثل أي عبء علي".

وتحدث فيلانوفا أمام وسائل الإعلام بعد ثلاثة أيام فقط من الهزيمة صفر/4 في ذهاب الدور قبل النهائي لبطولة دوري الأبطال أمام بايرن ميونيخ، في نتيجة دفعت الصحافة للحديث عن "نهاية حقبة".

وقال "في الرياضة مرتفعة المستوى، الحفاظ على الوجود في القمة وتحقيق الانتصارات دوما أمر صعب للغاية. برشلونة كان على مدار ثلاثة أعوام في مستوى مرتفع جدا. العام الماضي كانت الأمور أصعب قليلا علينا. هذا الموسم إذا فزنا بالدوري، فسنكون قد عدنا لإحراز لقب. سيكون اللقب الرابع في خمسة مواسم. من المؤكد أنه في حقبة ما، هناك فترات للتألق وأخرى للتراجع".

المصدر : الألمانية