بايرن ينفي تعاقده مع ليفاندوفسكي
آخر تحديث: 2013/4/26 الساعة 16:10 (مكة المكرمة) الموافق 1434/6/16 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2013/4/26 الساعة 16:10 (مكة المكرمة) الموافق 1434/6/16 هـ

بايرن ينفي تعاقده مع ليفاندوفسكي

ليفاندوفسكي يتصدر حاليا قائمة هدافي الدوري الألماني (دويتشه فيلله, رويترز)

نفى نادي بايرن ميونيخ الألماني لكرة القدم اليوم الجمعة أنباء تحدث عن تعاقده مع اللاعب البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بوروسيا دورتموند الألماني.

وقال بايرن في بيان له اليوم "فيما يتعلق بجميع التقارير عن روبرت ليفاندوفسكي، فإن بايرن ميونيخ لم يوقع أي عقد مع اللاعب"، ولم يوضح بايرن -الذي خطف الأضواء بسحق ضيفه برشلونة الأسباني برباعية نظيفة في ذهاب قبل نهائي أبطال أوروبا الثلاثاء- ما إذا كانت هناك محادثات مع المهاجم البولندي.

وفي الأثناء، صرح سيتشاري كوتشاريسكي وكيل ليفاندوفسكي للتلفزيون البولندي اليوم بأن موكله قد يترك دورتموند، ولكنه لم يذكر النادي الذي سينتقل إليه اللاعب.

وكانت صحيفة بيلد الألمانية ذكرت في وقت سابق اليوم أن ليفاندوفسكي (24 عاما)، الذي سجل أربعة أهداف في شباك ريال مدريد الأسباني الأربعاء الماضي، وقع على عقدين مع بايرن، بحيث يبدأ أحدهما ببداية الموسم المقبل ويبدأ الثاني مطلع 2014.

وبعد نشر هذا النبأ، وصف مدير نادي ماينز الألماني كريستيان هايدل سياسات بايرن في سوق الانتقالات بأنها "ليست لائقة ببطل"، فبعد أسبوعين من تتويج بايرن بلقب الدوري الألماني (بوندسليغا) تعاقد الثلاثاء الماضي مع ماريو غوتسه نجم خط وسط دورتموند، تزامنا مع تردد الأنباء بشأن محاولاته للتعاقد مع ليفاندوفسكي.

وتساءل هايدل "كيف يتعاقد بايرن مع ليفاندوفسكي ولا يزال في عقد اللاعب مع دورتموند عام كامل"، كما أعرب عن حزنه بأن يستغل بايرن بندا في عقد غوتسه يتيح له الرحيل من دورتموند مع سداد 34 مليون يورو (44 مليون دولار).

ويجدر بالذكر أن دورتموند أعلن عن رغبته بالاحتفاظ بمهاجمه البولندي الذي يتصدر حاليا قائمة هدافي الدوري الألماني كما يتنافس مع البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد على صدارة هدافي دوري الأبطال هذا الموسم، وقد نفى هانز يواخيم فاتزكه الرئيس التنفيذي لنادي دورتموند تلقي النادي أي عرض لبيع ليفاندوفسكي.

المصدر : وكالات

التعليقات